معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة : الأمير سلطان بن سلمان يشيد بحصول مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالباحة على جائزة التميز المؤسسي
التاريخ : 6/1/2023 الموافق : 1444/6/13

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لعنايته الكريمة بمركز الجمعية بالباحة في إطار اهتمام سموه بخدمات ذوي الإعاقة بالمنطقة.

وقال الأمير سلطان بن سلمان بمناسبة فوز مركز الجمعية بالباحة بجائزة التميز المؤسسي على مستوى المملكة، واستلام درع المركز الثاني من سمو أمير منطقة الباحة وذلك في الاحتفال الذي أقامه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن العناية الفائقة التي تحظى بها الجمعية من الدولة مكنها من القيام بدورها البارز على مدى أكثر من ٤٠ عاما في رعاية الأطفال ذوي الإعاقة وتقديم خدمات وبرامج تأهيلية متخصصة ومتطورة لهم ولأسرهم. وأشاد الأمير سلطان بن سلمان بالدور المحوري الذي يقوم به معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وما يوليه من اهتمام بذوي الإعاقة في مختلف مناطق المملكة. مهنئَ سموه منسوبي ومنسوبات مركز الجمعية بالباحة على هذا الإنجاز الذي يحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لتقديم أفضل الخدمات والبرامج لهذه الفئة الغالية من الأبناء. جدير بالذكر أن سمو أمير المنطقة الباحة سلم مدير مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالباحة أحمد بن عيسى الزهراني درع المركز بمقر الإمارة وذلك بحضور مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة شايق بن محمد آل شايق.