اللجنة التنفيذية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة تناقش المشاريع  الاستثمارية والتعليمية بالمراكز
التاريخ : 6/9/2022 الموافق : 1444/2/10

عقدت اللجنة التنفيذية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة اجتماعها السابع والخمسين بمقر الجمعية بالرياض برئاسة معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السويلم نائب رئيس مجلس الإدارة.

 وصرح المدير التنفيذي للجمعية ومقرر اللجنة الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي، أن اللجنة استعرضت عدة مواضيع كان من أبرزها مناقشة التقارير المالية للنصف الأول من العام المالي 2022، كما استعرضت اللجنة تقرير حول سير المشاريع الاستثمارية في مشروع خير مكة، ومناقشة انشاء مقر جديد لمركز الجمعية بشمال جدة.

 وأضاف التميمي: "ناقش أعضاء اللجنة تقريرًا عن أعمال اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الإدارة القادم، واستحداث سجل تجاري باسم مدارس جمعية الأطفال ذوي الإعاقة الأهلية، والتي تسعى من خلالها الجمعية لتعزيز خدماتها التعليمية لدى الأطفال ذوي الإعاقة، من أجل استدامة البرنامج التعليمي الذي يحظى بثقة وزارة التعليم".

 والجدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية يترأسها معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السويلم نائب رئيس مجلس الإدارة، وتضم في عضويتها صاحبة السمو الملكي الأميرة فهده بنت فهد بن خالد، وسلمان بن بندر السديري، وسلمان بن فهد المالك، أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وعوض بن عبد الله الغامدي، أمين عام الجمعية، والدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي، المدير التنفيذي للجمعية.