سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة يزور جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ويشيد بنجاحاتها
التاريخ : 26/6/2022 الموافق : 1443/11/27

أشاد سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر لامليه بالدور البارز الذي تقوم به جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، لرعاية هذه الفئة المتميزة من الأطفال. مؤكداً أن الجمعية تعتبر واحدة من أهم المؤسسات الإنسانية الحضارية بالمملكة العربية السعودية.

وأبدى السفير الألماني عقب زيارته للجمعية صباح اليوم الأحد تقديره واعجابه بالخدمات والبرامج التي يقدمها مركز الجمعية في الرياض في مجالات العلاج والتأهيل والتربية الخاصة لمنسوبيه من الأطفال ذوي الإعاقة، معبراً عن امتنانه للقائمين على الجمعية.

وقد اصطحب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي سفير الجمهورية الألمانية وعقيلته أولريكا لامليه في جولة على الأقسام الطبية والتأهيلية والتعليمية بالمركز، اطلعا خلالها على أحدث البرامج والوسائل المتطورة التي تطبقها الجمعية للحد من الآثار السلبية للإعاقة على منسوبيها من الأطفال ذوي الإعاقة.

من جهتها، عبّرت زوجة السفير الألماني الدكتورة أولريكا لامليه عن سعادتها بزيارة مركز الجمعية في الرياض حيث يحظى الأطفال ذوي الإعاقة برعاية شاملة على أيدي كوادر مؤهلة ومتميزة.  

من جانبه، أعرب الدكتور أحمد التميمي عن شكره وتقديره لمبادرة سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة بزيارة الجمعية، مثمّناً الكلمات الطيبة التي وجهها سعادة السفير للجمعية وكوادرها، والروح العالية التي يمتلكها، والتي انعكست على الأطفال وأهاليهم.

وفي نهاية الزيارة قام السفير وعقيلته بتدوين كلمة في سجل الزيارات الرسمية للجمعية.