السفير الباكستاني يشيد بخدمات الجمعية وبدورها الإنساني والخيري 
التاريخ : 12/4/2022 الموافق : 1443/9/11

 أشاد سفير جمهورية باكستان لدى المملكة أمير خرم راتهور بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، وتوفير منظومة من الحقوق والرعاية لهم، منوّهاً بالجهد والعمل الكبيرين الذي تقوم به جمعية الأطفال ذوي الإعاقة لخدماتها الإنسانية والخيرية.

وأعرب السفير خلال زيارته صباح اليوم لمقر الجمعية بالرياض عن اعجابه للخدمات التي تقدمها نخبة من المتخصصين للأطفال ذوي الإعاقة بالجمعية. مقدراً جهود فريق العمل على أداء هذه الرسالة النبيلة، ومتمنياً وجود مثل هذه الجمعية في باكستان لخدمة الأطفال ذوي الإعاقة.

ووصف السفير الباكستاني الخدمات المقدمة للأطفال بأنها متطورة جدًا خاصة الأجهزة الحديثة التي تزخر بها العيادات الطبية، التي تساهم في قوية للعمل التأهيلي، في استفادة الأطفال من الخدمات العلاجية والتأهيلية وبكل الإمكانات المتوفرة في جمعية الأطفال ذوي الإعاقة".

 واطلعّ السفير ومرافقوه خلال جولتهم يرافقهم المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي على ما يتم تقديمه من برامج رعاية تأهيلية في الأقسام والوحدات المختلفة، وشاهدوا بعض الجلسات العلاجية التي تقدم لأطفال المركز والإمكانات الطبية التي تم توفيرها من أجل تحجيم آثار الإعاقة، واطّلعوا على الجلسات التعليمية، والجبائر، إضافة إلى وحدة علاج التكامل الحسي.