تنفيذية جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تناقش القوائم المالية لعام 2021 للعرض على الجمعية العمومية
التاريخ : 21/3/2022 الموافق : 1443/8/18

استعرضت اللجنة التنفيذية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة في اجتماعها السادس والخمسين، برئاسة معالي نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن السويلم، بمركز الملك فهد في الرياض، الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية للجمعية في 31/12/2021م.

وصرح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن بعد العزيز التميمي وقال إن اللجنة أوصت بالموافقة على القوائم المالية للجمعية للعام المالي 2021م. وعرضها على مجلس الإدارة للمصادقة عليها. مضيفاً أن اللجنة اطلعت على تقرير أعمال المجلس للسنة المالية 2021م، وأوصت بالموافقة على عرض التقرير على المجلس وذلك لاعتماده قبل عرضه على اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد الثلاثاء 22 مارس 2022 افتراضياً. وبيّن التميمي أن اللجنة التنفيذية أوصت كذلك بالموافقة على إقامة أركان إعلامية داخل المراكز التجارية حسب اشتراطات الوزارة بموافقة مجلس إدارة الجمعية، وذلك في إطار توجه الجمعية للتعريف بخدماتها والتوعية بمخاطر الإعاقة.

جدير بالذكر أن اجتماع اللجنة التنفيذية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة استعرض بحضور أعضاء اللجنة، عضو مجلس الإدارة والمشرف المالي سلمان السديري، وأمين عام الجمعية عوض الغامدي والمدير التنفيذي د.أحمد التميمي. عدد من الموضوعات الخاصة بالشؤون والأعمال التنفيذية للجمعية.