الجمعية تتسلم شيك التبرع للماراثون الخيري من المستشار البريطاني لفريق اتصالات الحرس الوطني
التاريخ : 14/3/2022 الموافق : 1443/8/11

 

 تسلمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة من المستشار البريطاني لفريق اتصالات الحرس الوطني تبرعًا يمثل ريع الماراثون الخيري الذي ينظمه الفريق سنوياً، وجاء تسليم الشيك خلال زيارة وفد المستشار البريطاني لمقر الجمعية بالرياض يتقدمهم العميد جوليان هيل، إلى جانب النقيب بول إتشل، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي.

واطلع وفد المستشار البريطاني على ما تقدمه الجمعية من خدمات متخصصة وبرامج متطورة في أقسام المركز ووحداته المختلفة، حيث استمع إلى شرح من المدير التنفيذي حول البرامج التعليمية، والعلاجية والتأهيلية، والاجتماعية المقدمة للأطفال وأسرهم، وذلك خلال جولة الوفد في غرف العلاج الطبيعي والوظيفي.

وأشاد العميد جوليان هيل بالخدمات المتميزة التي تقدمها الجمعية، مثنيًا على الروح الإيجابية التي يتعامل بها موظفو الجمعية مع الأطفال، والبنية التحتية التي تمتلكها الجمعية والتي تم إعدادها بشكل مثالي.

من جانبه الدكتور أحمد التميمي بحرص أعضاء المستشار البريطاني لفريق اتصالات الحرس الوطني على التبرع سنوياً بجزء من ريع الماراثون الخيري الذي ينظمه الفريق لصالح خدمات الجمعية المجانية المتخصصة. مؤكداً أن ذلك يعكس الثقة في دور الجمعية كواجهة حضارية للعمل الإنساني في المملكة.