تكرّيم 98 مؤسسة في حفل جمعية الأطفال ذوي الإعاقة لشركاء النجاح
التاريخ : 27/12/2021 الموافق : 1443/5/23

تحت رعاية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، وبحضور اعضاء مجلس الإدارة الأستاذ سلمان بن بندر السديري والأستاذ حمد بن علي الشويعر والدكتور محمد بن عبدالله الناصر، أقامت الجمعية اليوم الإثنين بمركز الجمعية في الرياض حفل تكريم شركاء النجاح لممثلي نحو 98 من المؤسسات الوطنية والأجنبية العاملة في المملكة، تقديراً لدعمهم ورعايتهم للعديد من برامج الجمعية خلال العام 2021م.

وأشاد معالي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمته بالحفل بالتفاعل الإيجابي للشركات والمؤسسات الوطنية مع برامج الجمعية لمساندة رسالتها ودعم الأطفال ذوي الإعاقة. مشيراً إلى أن هذا التعاون يتجاوز قيمته المادية إلى آفاق أرحب وأرقى، تتمثل في تعزيز الثقة في نفوس هؤلاء الأطفال المبدعين، وأيضاً معاضدة لأسرهم في جهودهم لدمج أبنائهم في المجتمع ومساعدتهم على تجاوز ظروف الإعاقة.

مبيناً الدكتور السويلم إن إنجازات الجمعية هي ثمرة من ثمار دعم الأخيار من هذا البلد الطيب، الذي يتسابق فيه الجميع نحو الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، والمساهمة في الأعمال التطوعية، وتحقيق أهداف الرؤية بالوصول إلى أكثر من مليون متطوع في كافة المجالات.

هذا وكان الحفل بدأ بتلاوة طفلة من أبناء الجمعية لآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك تم عرض مرئي لإنجازات الجمعية خلال عام 2021، ثم قدمت طفلة كلمة باسم أطفال الجمعية تقديراً وامتناناً لما تقدمه لهم من خدمات علاجية وتأهيلية متخصصة مجاناً، كما اشتمل الحفل على معرض حول خدمات الجمعية ومعرض فني للأطفال ذوي الإعاقة.