الأمير سلطان بن سلمان يشيد بإنشاء مشروع عملاء "بنده" ضمن مشروعات خير مكة
التاريخ : 23/12/2021 الموافق : 1443/5/19

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن شكره وامتنانه لمبادرات الشركات الاقتصادية الوطنية الكبرى تجاه مشروعات وبرامج الجمعية على مدى 40 عاماً. منوّهاً بالدور البارز لشركة بنده للتجزئة في مساندة خدمات الجمعية، عبر شراكة متميزة تُوّجت بإنشاء مشروع عملاء بنده الخيري الاستثماري ضمن مشروعات خير مكة في أطهر بقاع الأرض.

وقال الأمير سلطان بن سلمان: نحن فخورون في الجمعية بهذه الشراكة التي تجسّد حقيقة ثقة الشركات الاقتصادية في مصداقية الجمعية ومقدرتها على إنشاء مشروع عملاق بحجم مشروعات خير مكة. مشيراً إلى أن هذه الثقة لم تأتِ من فراغ ولكنها نتاج تنظيم دقيق من العمل بمنهجية علمية، حرصت الجمعية خلالها على تطبيق أعلى معايير الشفافية والحوكمة في شؤونها المالية حفاظاً على مساهمات الخيّرين من أبناء وطننا الغالي.

الجدير بالذكر أن سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية تسلم على هامش اجتماع مجلس إدارة الجمعية مؤخراً من الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة الدكتور بندر بن طلعت حموه شيكاً يمثل ريع برنامج "دع الباقي لهم" عن عام 2021، الذي يُعد من أبرز برامج الشراكات المتميزة للجمعية مع بنده منذ عام 2006م. حيث ساهمت تبرعات عملاء بنده في تمويل إنشاء مبنى عملاء بنده في مشروع خير مكة.

كما قام سموه بتوقيع تجديد اتفاقية التعاون بين الجمعية وشركة بنده إيذانًا ببدء مرحلة جديدة من الشراكة التي تهدف إلى دعوة عملاء بنده في مختلف أسواق الشركة في المملكة للتبرع ببواقي الهللات من قيمة مشترياتهم لدعم الرعاية العلاجية والتأهيلية للأطفال ذوي الإعاقة.