برعاية نائب أمير منطقة جازان مركز جازان يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة بكرنفال رياضي لنجوم المنتخب السعودي
التاريخ : 5/12/2021 الموافق : 1443/5/1

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان نظّم مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في جازان، فعاليات بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة، في احتفالية مميزة شهدها ستاد مدينة الملك فيصل الرياضية.

وشارك سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل الفعالية عددًا من الأطفال ذوي الإعاقة مسيرتهم الخاصة بالمناسبة، ودشّن مسيرة الخيالة والدراجات النارية المشاركة في الفعالية، كما شاهد مباراة النجوم في كرة القدم المقامة بهذه المناسبة بين قدامى المنتخب السعودي ونجوم منطقة جازان، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة ومشاركة الأطفال ذوي الإعاقة في يومهم العالمي، وتقديم الدعم والمساندة لهذه الفئة الغالية على الجميع، إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي توليهم كل الرعاية والاهتمام. وقد رسمت مشاركة اللاعبين الدوليين الفرحة على محيا الأطفال ذوي الإعاقة، وسطّر اللاعبون والجهات المنظمة وشركاء النجاح معاني التكاتف والتلاحم مع المعاقين، وتحقيق الدمج المجتمعي، وتعزيز الحراك الرياضي بالمنطقة. وأكد نجوم الأخضر القدامى إبراهيم ماطر وعبده عطيف وبدر الحقباني ومالك معاذ وطلال المشعل، أن جازان بيئة جاذبة للمواهب، وأن مشاركتهم في المباراة، أقل واجب يقدمونه لدعم الأطفال ذوي الإعاقة، مشيدين بالتنظيم والنجاح الكبير الذي حققته المبادرة، والتي تدعم التسويق والاستثمار والسياحة.