الفايز والصبان يزوران مركز الجمعية في الرياض
التاريخ : 5/1/2021 الموافق : 1442/5/21

استقبل مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في الرياض اليوم الثلاثاء الإعلامي حمود الفايز وعقيلته الإعلامية رؤى الصبان، حيث اصطحبتهما عضوة مجلس إدارة الجمعية صاحبة السمو الملكي الأميرة فهده بنت فهد بن خالد آل سعود، في جولة على أقسام ووحدات المركز، اطلعا خلالها على برامج الرعاية العلاجية والتعليمية والتربوية التي تقدم للمئات من الأطفال ذوي الإعاقة يومياً.

ووصف الإعلامي حمود الفايز الجمعية بأنها نموذجاً للعمل الخيري المؤسسي والمتكامل الذي يتبنى منهجاً علمياً متخصصاً في التصدي لقضية حيوية. معربا عن شكره وتقديره للقائمين على الجمعية والعاملين فيها وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة، لما يقدمونه من رعاية شاملة للأطفال ذوي الإعاقة.

من جانبها قالت الإعلامية رؤى الصبان أن الأطفال ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية يحظون بالرعاية والاهتمام من قبل القائمين على الجمعية. مؤكدة إنها سعدت كثيراً بالنتائج والأرقام التي تحققت في المجالين الطبي والتعليمي، من قبل نخبة من المتخصصين لفئة غالية على قلوبنا جميعاً وهم الأطفال ذوي الإعاقة في هذه الجمعية المميزة في كل خدماتها.