عملاء "كريم" يتبرعون للجمعية باستبدال نقاط برنامج الولاء
التاريخ : 17/11/2020 الموافق : 1442/4/2

تسلمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة شيكا بقيمة تبرعات عملاء شركة كريم السعودية، الذين قاموا بالتبرع من خلال استبدال نقاط برنامج ولاء كريم "Careem Rewards " لصالح الجمعية.

وقام المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي بتسلم الشيك من الأستاذ أسامة بن عبدالالة درندري مستشار بشركة كريم، بالنيابة عن الدكتور عبدالله الياس، مؤسس شريك و رئيس مجلس إدارة شركة كريم، وذلك في مركز الجمعية بالرياض. وعبر الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي المدير التنفيذي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن شكره وتقديره لمبادرة شركة كريم الخيرية، التي تساهم في دعم خدمات الجمعية لهذه الفئة الغالية من الأطفال، حيث أن الجمعية تعول على الشركات الوطنية الكبرى في دعم برامجها العلاجية والتعليمية والتأهيلية. مشيداً بحرص مسؤولي شركة كريم على تعزيز التعاون المثمر مع الجمعية في إطار تحمل الشركة مسؤولياتها الاجتماعية، والمشاركة بفاعلية تجاه قضايا المجتمع الحيوية. ومنوهاً بتفاعل عملاء شركة كريم الإيجابي تجاه رسالة الجمعية الإنسانية. ومن جانبه قال الدكتور الياس:" فخورون بما حققه عملاءنا من تبرعات بقيمة ( 133 ) ألف ريال سعودي. لدعم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة التي نفخر بكونها واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية الأطفال ذوي الإعاقة على مستوى الشرق الاوسط، وهذا يأتي في صميم حرصنا على دعم المجتمع السعودي من خلال سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تهدف الى إحداث أثر ايجابي، نحن ممتنون للغاية لعملائنا وتبرعهم بهذا المبلغ لصالح جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ونأمل أن يساهم بتحسين حياة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ." وتعد هذه المبادرة المبتكرة من شركة كريم جزءا من مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على تطوير الشراكات التي تصب في تحقيق النفع العام لمواطني المملكة، فقد طوعت كريم برنامج الولاء عبر تطبيق الـ Super App لتسهيل عملية التبرع لصالح عملائها وتوفير الوقت والجهد من خلال التبرع بكبسة زر. هذا وقد وصل مجموع النقاط التي تم استبدالها من قبل عملاء كريم لصالح جمعية الاطفال ذوي الإعاقة الى ما يقارب 126 مليون نقطة. بداية العام وانقسمت التبرعات الى فئتين: التبرع بأدوات مدرسية أو التبرع لتعليم طفل لساعة.

جدير بالذكر أن كريم قامت بتوسيع نطاق خدمات برنامج المكافآتCareem Rewards، حيث يستطيع عملاء كريم الحصول على نقاط مكافآت في كل مشوار وطلب اي من الخدمات المتاحة واستبدال نقاط المكافآت بخصومات للتبرع بها للمؤسسات الخيرية. تسلمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة شيكا بقيمة تبرعات عملاء شركة كريم السعودية، الذين قاموا بالتبرع من خلال استبدال نقاط برنامج ولاء كريم "Careem Rewards " لصالح الجمعية. وقام المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي بتسلم الشيك من الأستاذ أسامة بن عبدالالة درندري مستشار بشركة كريم، بالنيابة عن الدكتور عبدالله الياس، مؤسس شريك و رئيس مجلس إدارة شركة كريم، وذلك في مركز الجمعية بالرياض. وعبر الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي المدير التنفيذي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن شكره وتقديره لمبادرة شركة كريم الخيرية، التي تساهم في دعم خدمات الجمعية لهذه الفئة الغالية من الأطفال، حيث أن الجمعية تعول على الشركات الوطنية الكبرى في دعم برامجها العلاجية والتعليمية والتأهيلية. مشيداً بحرص مسؤولي شركة كريم على تعزيز التعاون المثمر مع الجمعية في إطار تحمل الشركة مسؤولياتها الاجتماعية، والمشاركة بفاعلية تجاه قضايا المجتمع الحيوية. ومنوهاً بتفاعل عملاء شركة كريم الإيجابي تجاه رسالة الجمعية الإنسانية. ومن جانبه قال الدكتور الياس:" فخورون بما حققه عملاءنا من تبرعات بقيمة ( 133 ) ألف ريال سعودي. لدعم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة التي نفخر بكونها واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية الأطفال ذوي الإعاقة على مستوى الشرق الاوسط، وهذا يأتي في صميم حرصنا على دعم المجتمع السعودي من خلال سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تهدف الى إحداث أثر ايجابي، نحن ممتنون للغاية لعملائنا وتبرعهم بهذا المبلغ لصالح جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ونأمل أن يساهم بتحسين حياة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ." وتعد هذه المبادرة المبتكرة من شركة كريم جزءا من مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على تطوير الشراكات التي تصب في تحقيق النفع العام لمواطني المملكة، فقد طوعت كريم برنامج الولاء عبر تطبيق الـ Super App لتسهيل عملية التبرع لصالح عملائها وتوفير الوقت والجهد من خلال التبرع بكبسة زر. هذا وقد وصل مجموع النقاط التي تم استبدالها من قبل عملاء كريم لصالح جمعية الاطفال ذوي الإعاقة الى ما يقارب 126 مليون نقطة. بداية العام وانقسمت التبرعات الى فئتين: التبرع بأدوات مدرسية أو التبرع لتعليم طفل لساعة. جدير بالذكر أن كريم قامت بتوسيع نطاق خدمات برنامج المكافآتCareem Rewards، حيث يستطيع عملاء كريم الحصول على نقاط مكافآت في كل مشوار وطلب اي من الخدمات المتاحة واستبدال نقاط المكافآت بخصومات للتبرع بها للمؤسسات الخيرية.