اتفاقية تعاون بين الجمعية وشركة الإلكترونيات المتقدمة لدعم برنامج مبادرتي التعليمي
التاريخ : 21/10/2020 الموافق : 1442/3/4

وقعت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة صباح اليوم الأربعاء اتفاقية تعاون مع شركة الإلكترونيات المتقدمة لدعم برنامج مبادرتي التعليمي، وقد مثل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي، فيما مثل شركة الإلكترونيات المتقدمة الرئيس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الدعيلج.

وتهدف الاتفاقية الى دعم أهداف الجمعية في مجال رعاية الأطفال ذوي الإعاقة وتأهيلهم، وتوعية المجتمع حول تداعيات قضية الإعاقة وباعتبارها الجهة المنفذة لهذا البرنامج، خاصة وان شركة الإلكترونيات المتقدمة لها دوراً رائداً في مجال المساهمات الاجتماعية والخيرية والوطنية. وأشاد الدكتور أحمد التميمي باهتمام شركة الإلكترونية بمساندة الجمعية وبرامجها لتوفير خدمات متخصصة ومجانية للأطفال ذوي الاعاقة في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة.

معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الأعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الإعاقة. وقام وفد الشركة بالاطلاع على أقسام مركز الملك فهد، والخدمات المقدمة للأطفال من تأهيل وتعليم، والمراحل التي يمر بها الطفل التحاقه بالمركز. وأوضح التميمي أن الجمعية تحظى بثقة الشركات والمنشئات الاقتصادية والتجارية لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال ذوي الاعاقة، وذلك في إطار حرص المؤسسات الاقتصادية الوطنية على تحمل مسئولياتها الاجتماعية، مبيناً أن شراكات الجمعية كانت وراء العديد من الإنجازات التي حققتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود. من جانبه، أثنى الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة الأستاذ عبدالعزيز الدعيلج على الخدمات التي تقدمها الجمعية ومسيريها لهذه الفئة الغالية. مشيراً إلى حرص الشركة على دعمها في إطار تجسيد دور المسؤولية الاجتماعية للشركة، موكدا أن زيارته لمقر مركز الملك فهد اليوم كشفت له الكثير من النجاحات التي حققتها الجمعية في مجال قضية الإعاقة.