«إيكيا» تطلق حملة الدمى الطرية التعليمية
التاريخ : 15/3/2015 الموافق : 1436/5/24
10423702_772803722811886_5965681704339137512_n أعلنت مؤسسة غسان أحمد السليمان لتجارة الأثاث «إيكيا المملكة العربية السعودية»، عن إطلاق حملة الدمى الطرية التعليمية للسنة الثانية على التوالي في جميع أنحاء المملكة، وقد تم اختيار خمس شخصيات من قصص أطفال إيكيا المعروفة لتمثل وجوه هذه الحملة، وتصميم الدمى الطرية. تعتمد فكرة الحملة على البساطة في الطرح، حيث إنه مقابل كل دمية طرية تُباع خلال شهري نوفمبر وديسمبر ضمن معارض إيكيا في المملكة، ستقوم إيكيا بالتبرع بريالين سعوديين لتعليم الأطفال في جمعية الأطفال المعوقين. وتهدف حملة الدمى الطرية التعليمية إلى توفير فرص التعليم من الدرجة الأولى للأطفال المعوقين، بحيث يتضاعف الأمل بحصول المزيد من الأطفال المعوقين على التعليم الضروري لبناء مستقبلهم، مع بيع عدد أكبر من الدمى الطرية. وحول إطلاق هذه الحملة يقول سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لـ إيكيا السعودية: «إن الحصول على التعليم ليس امتيازاً، بل هو حق للجميع. نحن في إيكيا نؤمن بأن كل طفل لديه الحق في الحصول على التعليم الجيد مهما كانت الظروف، ومن خلال شراكتنا مع جمعية الأطفال المعوقين، نهدف للمساهمة في أن يحصلوا جميعهم على التعليم الذي يستحقونه».