الجمعية توقع اتفاقية تعاون مع كارفور لدعم برنامج "بواقي الهلل"
التاريخ : 13/9/2022 الموافق : 1444/2/17

وقّعت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة والشــــركة الســــــعودية للمتاجر الشـــــــاملة (كارفور) اتفاقية تعاون لدعم برنامج "بواقي الهلل"، والذي يهدف لمساندة رسالة الجمعية وبرامجها الخيرية في إطار التعاون المتواصل بين الجمعية وكارفور لدعم الخدمات التي تقدمها الجمعية، والتي تسعى من خلالها لتوفير الخدمات المتكاملة لهذه الفئة من الأطفال عبر الوسائل المختلفة.

ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، فيما مثّل الشركة السعودية للمتاجر الشاملة مدير كارفور السعودية لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" محمد ناجي العساف.

وأشاد الدكتور التميمي بالمبادرات الخيّرية للشركات التي تبادر بدعم خدمات الجمعية، وقال: "الشراكة مع كارفور متميزة، وهي من الشركات الفاعلة، والداعمة لبرامج الجمعية، مما يعكس الثقة في أداء الجمعية ورسالتها الإنسانية، والجمعية منذ تأسيسها تفخر بعلاقتها الاستراتيجية مع الشركات الوطنية الرائدة، وتعول كثيراً على القطاع الخاص في دعم أنشطتها وبرامجها ومساندة خدماتها". مشيرًا إلى أن "هذا البرنامج لا يمثل فقط مصدراً لتنمية موارد الجمعية؛ بل يستهدف حشد المساندة المجتمعية للعمل الخيري بوجه عام وللجمعية وقضية الإعاقة بوجه خاص".

من جانبه، قال محمد العساف مدير كارفور السعودية لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "يشكل تطوير ودعم المجتمعات التي تتواجد فيها شركة "ماجد الفطيم"، أحد أهم المبادئ التي توليها الشركة اهتماماً خاصاً منذ تأسيسها، وذلك عبر إطلاق مجموعة من مشاريع ومبادرات المسؤولية الاجتماعية".

وأضاف: "تقوم شركة "ماجد الفطيم" بدور محوري في مجال رعاية وخدمة ذوي الإعاقة وتأتي هذه الاتفاقية تتويجا لهذه المسيرة التي تهدف الى دعم هذه الشريحة من المجتمع التي تحتاج إلى رعاية خاصة ومن شأنها أن تساهم في توفير أنماط حياة متميزة لهم ولأسرهم ودمجهم في المجتمع والتعريف بإبداعاتهم واحتضان مواهبهم ".