الجمعية وشركة "غازكو" تجددان اتفاقية التعاون لرعاية برنامج رسومات وإبداعات الأطفال
التاريخ : 29/6/2022 الموافق : 1443/11/30

جددت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة وشركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو" اليوم الأربعاء اتفاقية التعاون، والتي تتضمن رعاية الشركة لبرنامج "رسومات وإبداعات الأطفال ذوي الاعاقة" الذي تبنته الجمعية منذ أكثر من 13 عامًا، ويهدف لاكتشاف وتنمية المهارات الفنية والإبداعية لدى الأطفال، وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع.

    ومثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، فيما مثّل شركة الغاز والتصنيع الأهلية نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المهندس رائد الحيدري.

    وأكد المهندس الحيدري عقب جولته على أقسام ومرافق الجمعية أن العمل الذي تقوم به الجمعية يسهم في علاج الآلاف من الحالات لهذه الفئة القريبة من قلوب الجميع، معرباً على شكره للقائمين على هذا العمل الإنساني الكبير، وأوضح أن دعم شركة الغاز الأهلية لهذا البرنامج هو امتداد لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي توليها إدارة الشركة أهمية قصوى.

 من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي أن شركة (غازكو) تعد شريكاً مهماً ودائماً في برامج التنمية المستدامة التي نعمل عليها، ومنها برنامج رسومات الأطفال لتنمية مهارات الأطفال ذوي الإعاقة، وإيماناً بأهمية الدور البارز لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة في رعاية وتأهيل فئة مهمة من المجتمع.