إعلان نتائج مسابقة "أنا أبدع" للموهوبين في الرسم بالتعاون مع جامعة الملك سعود
التاريخ : 29/6/2022 الموافق : 1443/11/30

بمشاركة 26 طفلاً وبالتعاون مع جامعة الملك سعود 

 أعلنت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة نتائج مسابقة "أنا أبدع" للرسم والتي نظمتها خلال الفترة الماضية بمشاركة 26 طفلًا وطفلة من ذوي الإعاقة بمختلف مناطق المملكة، تحت إشراف لجنة تحكيم من جامعة الملك سعود ضمّت الدكتور فهد بن محمد الجبرين الأستاذ المساعد في قسم التربية الفنية، والدكتورة خلود بنت حمد العبيكان الأستاذ المشارك في قسم التربية الفنية.  

     وقد فاز في المسابقة الأطفال عبد العزيز عبد الله العمري من مركز عسير، وعامر شغيبي عسيري من مركز عسير، وهمس خالد المونس من مركز عسير، ونورة سليمان الدعفس من مركز الرياض.

     وأعرب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي عن شكره وتقديره لجامعة الملك سعود على تعاونها ورعايتها للمسابقة التي تُسهم في تعزيز روح الإبداع لدى الأطفال الموهوبين من أبناء الجمعية، وأكد حرص الجمعية على تجسير العلاقات مع الجامعة بما يخدم هذه الفئة من الأطفال، لاكتشاف مواهبهم وقدراتهم ودمجهم الإيجابي في المجتمع.

    جدير بالذكر أن جمعية الأطفال ذوي الإعاقة أطلقت مسابقة "أنا أبدع" في جميع مراكزها بمختلف مناطق المملكة، بهدف تشجيع الأطفال الموهوبين في الرسم من أبناء الجمعية على المشاركة في الفعاليات ودمجهم في المجتمع، وتطوير مهارات الأطفال في الرسم والفنون التشكيلية، وتعزيز الثقة بالذات لدى الأطفال من ذوي الإعاقة، وحثهم على التنافس والتفوق، وتحفيزهم على إبراز مواهبهم وتطويرها.