مبادرة كريمة من المجمع الأهلي الطبي بدعم علاج وتأهيل 5 حالات من أطفال مركز حائل
التاريخ : 29/3/2022 الموافق : 1443/8/26

تسلّم مركز الجمعية بحائل شيكًا من مجمع الأهلي الطبي يمثل قيمة تغطية تكاليف 5 حالات من أطفال مركز الجمعية بحائل لـــعــــام 2022م، جاء ذلك خلال زيارة رئيس المجمع الأهلي الطبي بحائل وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية سعود بن منصور العمار للمركز.

 وقام مدير المركز عبدالمحسن الهريش باصطحاب الضيف ومرافقيه في جولة على أقسام المركز، واستمعوا لشرح عن التجهيزات والخدمات التأهيلية والطبية التي يقدمها للأطفال ذوي الإعاقة في المنطقة، وأبدى الجميع إعجابهم بالمركز وبالخدمات التي يقدمها، وبالإمكانيات والكوادر البشرية المتخصصة التي تعمل فيه.

وأشار العمار إلى أن المجمع حريص على المساهمة في دعم الجمعية انطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية، مؤكدًا إعجابه بالتجهيزات الطبية الموجودة في المركز والتي تسهم في تسريع عملية العلاج التأهيلي والطبي للأطفال.

من جهته عبّر مدير مركز حائل عن شكره وتقديره بالإنابة عن كافة منسوبي المركز والأطفال ذوي الإعاقة المشمولين بالخدمات للمجمع الأهلي الطبي وللأستاذ سعود العمار لما تفضلوا به من اهتمام وتعاون مع جهود المركز، مؤكداً أن دعم الحالات يعتبر من أبرز مجالات اتفاقيات التعاون وأكثرها نجاحاً، وهي إضافة لسجل مميز من تفاعل المجمع مع مشروعات الجمعية وأنشطتها.