الجمعية تتسلم شيك مساهمة عملاء تطبيق "ستايلي"
التاريخ : 22/3/2022 الموافق : 1443/8/19

تسلّمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة من شركة ريتيل كارت للتجارة شيكًا يمثِّل قيمة مساهمة عملاء تطبيق "ستايلي" للجمعية في إطار دعم الشركة وعملائها لبرامج الجمعية والخدمات المجانية التي تُقدم في مراكزها الـ11 المنتشرة في أنحاء المملكة.

وقد ترافق تسليم الشيك توقيع اتفاقية تجديد الشراكة بين الجمعية وشركة ريتيل كارت، والتي تُسهم في مساندة رسالة الجمعية، وتجسيد العمل الخيري بما يتيح للشركة المشاركة في دعم البرامج الخيرية والتطوعية من خلال تحمل بعض التكاليف للمصاريف التشغيلية، وذلك لتعزيز ودعم ثقافة العمل الخيري.

وقد مثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، فيما مثل شركة ريتيل كارت المدير العام بوترث أوني كريشنان مينون.

من جانبه، أكد السيد بوترث أوني على أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تسهم في دعم العمل الخيري. معرباً عن شكر وتقدير لمسؤولي الجمعية لإتاحة الفرصة للتعرف على ما تقدمه لهذه الفئة الغالية من الأطفال، ومساهمة الشركة وعملاء تطبيق "ستايلي" في تقديم دعم يتناسب مع ما تُقدِّمه الجمعية من خدمات للأطفال وتعليمهم وعلاجهم، والتي تقوم على طرق علمية مميزة، أثبتت نجاحها من خلال الأرقام التي تحققت في السنوات الماضية.