صدور العدد 106 من مجلة "الخطوة" إلكترونياً بثوب جديد
التاريخ : 17/2/2022 الموافق : 1443/7/16

أصدرت إدارة الاتصال المؤسسي بجمعية الأطفال ذوي الإعاقة العدد 106 من مجلة "الخطوة" إلكترونياً، والذي تضمن في ثوب جديد على العديد من الأخبار والتغطيات لمختلف أنشطة وفعاليات مراكز الجمعية بمناطق المملكة.

واشتمل العدد الجديد من "الخطوة" على تغطية خاصة لاجتماع مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، وذلك لأول مرة في برج الملك سلمان بن بعد العزيز بمشروع خير مكة الاستثماري، كما احتوى على حوارات متنوعة منها حوارا مع رجل الاعمال د. عبد الرحمن الزامل بالإضافة إلى تقارير صحفية حول مناسبات الجمعية، وأخباراً علمية عن أخر المستجدات في مجالات الإعاقة.

يذكر أن إدارة الاتصال المؤسسي بالجمعية حرصت على إصدار هذا العدد الجديد من الخطوة إلكترونيا ومختصراً مع إتاحة خيار قراءة التفاصيل للراغبين بذلك من خلال موقع مجلة الخطوة الإلكتروني، الذي شهد مؤخراً تطويراً واسعاً في إطار خطة المركز الإعلامي بالجمعية على تحديث شامل للمنصات الإعلامية للجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ذكر أن مجلة " الخطوة" تعد واحدة من الإصدارات المتخصصة الرائدة في مجالات الإعاقة وبرامج الرعاية العلاجية والتعليمية والتأهيلية للأطفال ذوي الإعاقة في العالم العربي، وذلك منذ إصدارها في نوفمبر 1991م، تزامنًا مع أول دورة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز في رئاسة مجلس إدارة الجمعية، حيث شهد ذلك العام انطلاقة المجلة برسالة ومحتوى غير مسبوق في الإعلام السعودي، حتى أصبحت المطبوعة المتفردة والوحيدة المتخصصة في مجال الإعاقة في المملكة.