الجمعية توقع اتفاقية مع جمعية رحماء الصحية للبرامج والأنشطة العلاجية
التاريخ : 13/2/2022 الموافق : 1443/7/12

وقعت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة اتفاقية تعاون مع جمعية رحماء الصحية، في مجالات الأنشطة والبرامج العلاجية والتأهيلية والتطوعية، والشراكة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات.

ومثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، فيما مثل جمعية رحماء المدير التنفيذي الأستاذ سعد بن فالح القحطاني.

 وأشاد الدكتور أحمد التميمي بحرص مسؤولي جمعية رحماء الصحية على التعاون مع الجمعية وبرامجها العلاجية التأهيلية لتوفير خدمات متخصصة ومجانية للأطفال ذوي الإعاقة. مبيناً أن الجمعية تحظى بثقة الجميع لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة، وقد ساهمت الشراكات مع العديد من المؤسسات والجمعيات في الإنجازات التي حققتها على مدى أكثر من أربعة عقود.

ومن جانبه، قال الأستاذ سعد القحطاني إن جمعية رحماء تولي الأعمال الإنسانية والاجتماعية اهتمامًا كبيراً، وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف، وإيمانًا بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الجمعيات الخيرية. موضحًا أن جمعية الأطفال ذوي الإعاقة واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة التي تتمتع بثقة كبيرة، لذلك سعت جمعية رحماء لتوثيق هذه العلاقة عبر هذه الاتفاقية التي ستنعكس إيجابًا على الأطفال، وتخدم هذا القطاع غير الربحي.