مشاركة 24 متدرباً ومتدربة من منسوبي مركز الجمعية بالباحة في دورة الإسعافات الأولية
التاريخ : 29/8/2021 الموافق : 1443/1/21

استقبل مركز جمعية ذوي الإعاقة في الباحة مؤخراً فريق فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة لتنفيذ دورة للإسعافات الأولية لـ 24 متدرب ومتدربة من منسوبي المركز باسم دورة سفير الحياة في إطار برنامج الأمير نايف مبادرة "همة السفراء".

وأعرب مدير مركز الجمعية الاستاذ احمد عيسى الزهراني عن شكره وتقديره لكل منسوبي فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في الباحة وفي مقدمتهم الأستاذ خالد محمد الغامدي على مبادرة هيئة الهلال الاحمر السعودي بتنفيذ هذه الدورة في المركز. مؤكداً إنها تسهم في رفع كفاءة منسوبي المركز للعناية بأبنائنا من الأطفال ذوي الإعاقة

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد الزهراني أن تنفيذ هذه الدورات يأتي حرصًا من الهيئة على نشر رسالتها بأهمية الإسعافات الأولية، ونشر ثقافة التوعية الإسعافية للمجتمع، وأهمية حصول المجتمع على دورات برنامج الأمير نايف ضمن مبادرة همة السفراء للإسعافات الأولية. وتابع "الزهراني": أُقيم أيضًا ركن الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي، مع الشرح لبعض الحالات الطارئة، وكيفية التعامل معها للحد من مضاعفاتها، والتطبيق العملي لبعض المهارات الاسعافية.