مركز الباحة يستقبل وفد إعلاميي المنطقة
التاريخ : 13/7/2021 الموافق : 1442/12/3

استقبل مركز رعاية الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة الباحة وفد من إعلاميي المنطقة، بهدف الاطلاع على الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال ذوي الإعاقة بالإضافة إلى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز.

واستمع أعضاء الوفد خلال الجولة إلى شرح مفصل من مدير المركز الأستاذ احمد بن عيسى الزهراني عن الأقسام الإدارية والفصول الدراسية والأقسام الطبية، والنتائج والانجازات المتميزة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية.

وعبر أعضاء الوفد عن مدى سرورهم وسعادتهم بما شاهدوه من جهود كبيرة وخدمات مميزة تضمها جنبات هذا الصرح الكبير في منطقة الباحة، إضافة إلى اعتزازهم بالجمعية وعملها ورسالتها النبيلة، مؤكدين أن العمل الذي شاهدوه يعكس اهتمام الجمعية والقائمين بهذه الفئة الغالية، مبدين دعمهم الإعلامي لأهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة، وأن يكونوا شركاء استراتيجيين وداعمين للجمعية في أعمالها وانشطتها الجليلة.

من جهته، عبر مدير مركز الجمعية الأستاذ احمد الزهراني باسم جميع أطفال المركز ومنسوبيه عن شكره الجزيل للضيوف على هذه اللفتة الانسانية والغير مستغربة، مثمناً الزيارة وكرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق عليه حيال التعاون المشترك لدعم الجمعية ومساندتها، وابراز خدمات المركز الموجهة لخدمة أبناء منطقة الباحة من الأطفال ذوي الإعاقة.