بعد ان نجحت في المشي على اقدامها .. مركز الرس يحتفي بالطفلة الجوهرة الحربي
التاريخ : 14/6/2021 الموافق : 1442/11/4

احتفى مركز رعاية الأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة الرس بالطفلة الجوهرة الحربي وأسرتها ممثلة بوالدها صالح بن صنت الحربي ووالدتها فطيمة بنت محمد.

ويأتي هذا الاحتفاء بعد الإنجاز الذي حققته الجوهرة على الصعيد الطبي وقدرتها على المشي على اقدامها والذي تحقق بفضل من الله ثم تعاون وتكامل الاسرة مع فريق العمل في القسم الطبي للجمعية.

وبين مدير مركز الرس الأستاذ سليمان بن نيف النيف بأن النجاح الذي تحقق في برنامج الطفلة الجوهرة هو امتداد للنجاحات التي تحققها الجمعية في كافة مراكزها المنتشرة في انحاء المملكة، والتي أسهمت في تذليل كافة المعوقات التي تواجه الأطفال ذوي الإعاقة منذ ولادتهم، مبينا ان القسم الطبي في مركز الرس يسير وفق خطة عمل مميزة أصبحت مثار فخر لكل المنتمين لهذا الصرح الشامخ.

وقام النيف بتكريم والد ووالدة الطفلة على تعاونهم الملموس، وتكاملهم المثمر مع فريق العمل في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة، وفي الختام شكر والد الطفلة منسوبي ومنسوبات المركز على جهودهم المتميزة مع أبنائنا الأطفال، كما تلقى فريق العمل بالمركز رسالة شكر من الطفلة الجوهرة بخط يدها عبرت فيها عن مشاعرها تجاه الجمعية والاهتمام الذي وجدته منذ اليوم الأول لها في البرنامج التأهيلي.