اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم في نسختها الـ26
أكملت الأمانة العامة لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة، استعداداتها لانطلاق النسخة 26 من الجائزة، بعد أن تلقت طلبات المشاركين من دارات التعليم، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، ومراكز رعاية الأطفال ذوي الإعاقة الحكومية والأهلية داخل المملكة، بالإضافة إلى الجهات المعنية بدول مجلس التعاون الخليجي لترشيح ممثليها من المتسابقين والمتسابقات للمشاركة في فعاليات الجائزة التي تنظمها جمعية الأطفال ذوي الإعاقة.
للعام الثاني على التوالي.. الجمعية تنجح في الحصول على تجديد شهادة الآيزو
حصلت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ممثلةً في مركز الجمعية بالرياض على تجديد شهادة الآيزو 9001:2015 بعد تخطيها بنجاح عملية إعادة التجديد الثاني في مجالات الجودة وإدارة العمليات.
ثمّن دعم الأمير سلطان بن سلمان لخطط التطوير.. الدكتور التميمي يستعرض تحديات وإنجازات الجمعية خلال اللقاء المفتوح
ثمّن المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة، لخطط التطوير والتحديث التي شملت مراكز الجمعية على المستويين الاداري والخدمي. مشيراً الى أن ذلك ساهم في تجاوز التحديات التي واجهتها وتحقيق مزيد من الإنجازات خلال العام المنصرم.  واستعرض التميمي خلال اللقاء المفتوح الذي أُقيم في مركز الرياض بحضور مسؤولي الإدارات التنفيذية، وبمشاركة مديري ومنسوبي المراكز في مختلف مناطق المملكة عبر الاتصال المرئي، ما حققته الجمعية في عام 2021 ، مؤكداً أن ما حققته الجمعية يدعو للفخر والاعتزاز بفضل من الله تعالى، ثم بالجهود المبذولة من  منسوبيها بمختلف مستوياتهم الوظيفية، التي أدت إلى تجاوز الآثار السلبية لجائحة كورونا في العاميين الماضيين.
اتفاقية تعاون بين الجمعية وتجمع الرياض الصحي الأول لتوفير خدمات علاجية للأطفال ذوي الإعاقة وبرامج تدريبية للأخصائيين
 نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، وقّع نائب رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم، والدكتور أنور العنزي الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول بالنيابة، اتفاقية تعاون في المجالين العلاجي والتدريبي.