الرئيسية / خبر وصورة / 30 ألف زائر يشاركون في الفعاليات ..اختتام المعرض السعودي لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة ٢٠١٨م ضياء 4

30 ألف زائر يشاركون في الفعاليات ..اختتام المعرض السعودي لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة ٢٠١٨م ضياء 4


بحضور أكثر من 30 ألف زائر اختتم المعرض السعودي الرابع لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة، (ضياء 2018) والذي نظمته الجمعية بالتعاون مع الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمقر الجمعية بالرياض، خلال الفترة من 17-18 رجب1439هـ.

ومن جهة أخري فقد زار قاهر المستحيل عمار بوقس المعرض والتقى بعد كبير من روادة من ذوي الاعاقة.

وفي ختام الفعاليات أقيم حفلاً مميزاً في ختام الفعاليات لتكريم عدد من المشاركين والرعاة حيث قام مساعد أمين عام جمعية الأطفال المعوقين للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية بتسليم الدروع التذكارية للمتحدثين والمشاركين في مختلف فعاليات المعرض.

هذا وقد أعرب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض عبد الله الغامدي عن شكره لحضور سعادة وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس الحجاب بن أحمد الحازمي المعرض، وسعادة الدكتور ماجدة عبد الحميد بيسار عضو مجلس ادارة الجمعية. مشيراً الى أن هذا الملتقى الذي تتبناه الجمعية سنوياً يجسد شمولية رسالتها وتكامل برامجها في التصدي لفضية الإعاقة كقضية إنسانية اجتماعية صحية.

وذكر الغامدي أنه أقيم على هامش المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والتدريبية بمشاركة نخبة من المتخصصين، كما تضمن المعرض فعاليات ترفيهية وخدمات متنوعة للزوار من كافة الاعمار.

واعرب بلال البرماوي- مدير المعرض والمدير التنفيذي لـ”الهضبة السعودية”- عن شكره وتقديره لجميع الداعمين والرعاة والمشاركين وذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الإعاقة.

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *