الرئيسية / آخر خبر / ينظمه مركز رعاية الاطفال المعوقين لمدة 3 أيام.. غداً انطلاق فعاليات معرض ” سعودية 9″ بمكة المكرمة

ينظمه مركز رعاية الاطفال المعوقين لمدة 3 أيام.. غداً انطلاق فعاليات معرض ” سعودية 9″ بمكة المكرمة


برعاية سمو الاميرة الجوهرة بنت حمد آل تويم  تنطلق في الثامنة من مساء غد الاثنين ،  بقاعة بدر التخصصي الزايدي ،  الفعاليات النسائية لمعرض ” سعودية 9 ” الذي ينظمه مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة، خلال الفترة من 23-25 رجب 1439هـ الموافق 9-11 ابريل 2018م.

وقالت مديرة مركز رعاية الأطفال المعوقين  بمكة المكرمة الأستاذة سلاف حجازي، أن  في الواحدة من مشيرة الى أن معرض (سعودية 9)   من أبرز الفعاليات التي ينظمها المركز للعام التاسع على التوالي والذي يساهم في دعم خدمات الجمعية المجانية لمنسوبيها من الأطفال المعوقين.

وأوضحت سلاف حجازي أن المعرض يتضمن العديد من الفعاليات والفقرات الفنية والفلكلورية على مدى ثلاثة أيام بمشاركة عشرات الشركات والمؤسسات حيث يشتمل على نحو 200 جناح وركن لمعروضات الأسر المنتجة وغيرها من القطاع التجاري لمستلزمات المرأة والأطفال، وكبرى دور الأزياء ومحلات الملابس والساعات والحلي والفضيات المعروفة. بالإضافة الى اقسام الحرف الیدویة مثل الكروشيه والحياكة والاعمال الفنية وقسم للشركات الكبرى المشاركة. كما خصص المعرض اقسام للضيافة والمأكولات والمشروبات والمواد الغذائية المتنوعة بمشاركة عدد من متعهدي الضيافة والحفلات.

وقالت حجازي أن المعرض يستضيف عدد من المشاركات من دول مجلس التعاون الخليجي ویحضره عدد كبير من صاحبات السمو الاميرات وسيدات المجتمع والاعمال نجمات مواقع التواصل الاجتماعي وما لا یقل عن عشرة الاف سیدة من كافة شرائح المجتمع. موضحة أن المعرض يهدف الى مساندة خدمات الجمعية التعليمية والعلاجية والتأهيلية، ودعم الاسر المنتجة وتعزيز العمل الخيري.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *