canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / وفد شركة” بوسكو ” السعودية يزور مركز الجمعية في الرياض

وفد شركة” بوسكو ” السعودية يزور مركز الجمعية في الرياض


استقبل مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض نائب المدير العام لشركة بوسكو في السعودية السيد ” سونج يو كي بي” حيث قام والوفد المرافق بجولة على الأقسام العلاجية والتعليمية وعيادات التأهيل بالمركز.

واستمع نائب مدير عام شركة بوسكو من المسؤولين بالمركز لشرح حول الخدمات التي تقدمها جمعية الاطفال المعوقين في جميع مراكزها العشرة في مختلف مناطق المملكة.

وأعرب السيد ” سونج يو كي بي” في ختام زيارته عن شكره وتقديره لإتاحة الفرصة له للاطلاع على هذه الخدمات المتقدمة التي توفرها الجمعية للأطفال المعوقين. مؤملاً ان تكون هذه الزيارة بداية لمد جسور التعاون الجمعية مع الشركة.

ومن جهته رحب مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد بنائب المدير العام لشركة بوسكو، مقدراُ حرص المسؤولين بالشركة على التواصل مع الجمعية والتعرف على خدماتها.

يذكر أن شركة بوسكو للهندسة والإنشاءات مملوكة بنسبة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وتعمل بوسكو للهندسة والإنشاءات في مجال الهندسة والإنشاءات عالميا، حيث تمتلك تخصصات في بناء المصانع ومرافق الطاقة والبنية التحتية والتطوير العمراني، ولديها عدة فروع دولية في أسواق ناشئة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *