canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / نظمه مركز المدينة بنجاح مميز.. الملتقى الثامن يتيح فرص وظيفية لـ60 من الأشخاص ذوي الاعاقة

نظمه مركز المدينة بنجاح مميز.. الملتقى الثامن يتيح فرص وظيفية لـ60 من الأشخاص ذوي الاعاقة


نظم مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة اليوم الأربعاء الموافق 16 شعبان الملتقي الثامن لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة بحضور نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية بالمدينة المنورة مشعل بن محمد العنزي، وممثلي العديد من الشركات والفنادق والمصانع والمؤسسات بمنطقة المدينة المنورة.

ودشن الملتقى مدير مركز رعاية الأطفال المعوقين الأستاذ هيثم بن مسلم عثمان ، وتم توقيع عدد من العقود الوظيفية لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة بعد اجراء المقابلات الشخصية  كما وعدت الشركات والمؤسسات الموظفين الجدد بتنظيم دورات تدريبية، وتطويرية لصقل قدراتهم، والارتقاء بخبراتهم الوظيفية.
وأجمع مندوبي الشركات على تميز هذه التجربة وإمكانياتها في خلق فرص عمل للمعوقين والمعوقات، إذ تسهل فرص الالتقاء بهم مباشرة.

وأشاد العديد من المعوقين والمعوقات بالملتقى؛ ووصفوه بالخطوة المباركة التي تمنحهم المزيد من الاندماج في المجتمع وتؤمن لهم المستقبل الآمن.

يجدر ان عدد المتقدمين للملتقي الثامن تجاور ال 60 متقدم (40) رجال و (20) نساء

وتصدر الحضور شركة الانتركونتننتال للفنادق، وباب رزق جميل، وشركة شدا للفنادق، وشركة الثري طيبة، وشركة الأنصار للفنادق، ومصنع الدقل.

وتخلل الملتقي محاضرة ادارها كل من المدرب القدير الأستاذ/ حاتم سفرجي وبمساعدة الأستاذ خالد الذكير خبير لغة الإشارة ومدير معهد الصم بالمدينة المنورة والذي قام مشكور بترجمة الحوار الي لغة الإشارة لجميع الضيوف من معهد الصم.

ولقاءات جانبية وحوار مفتوح للرد على جميع الاستفسارات والطلبات والخدمات التي يقدمها صندوق الموارد البشرية.


ومن جهته قال مدير مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة هيثم بن مسلم عثمان إن المركز استطاع بفضل الله، ومن خلال الملتقي إتاحة فرص وظيفية لأكثر من 60 معوق ومعوقة في عدد من المؤسسات والشركات، مشيراً إلى أنّ المركز يعتبر هذه الخطوة من أهم أهدافه التي يسعى لها.

وأشاد عثمان بتميز الملتقى الثامن ونجاحه، وبكفاءة العديد من المعوقين وحصول الكثير منهم على شهادات عليا.

كما دعا الأشخاص ذوي الإعاقة في منطقة المدينة المنورة، والراغبين في الالتحاق بفرص وظيفية مناسبة في المؤسسات والشركات والذين يرون في أنفسهم القدرة على ذلك لتقديم أوراقهم لمركز الجمعية بالمدينة لإيجاد لهم فرص وظيفية مناسبة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *