canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مشاركة متميزة للجمعية في مهرجان الجنادرية بفاعلية كبيرة لـ (جرب الكرسي)

مشاركة متميزة للجمعية في مهرجان الجنادرية بفاعلية كبيرة لـ (جرب الكرسي)


شاركت الجمعية مؤخراً في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32″، وذلك بتنظيم احتفالية موسعة لبرنامج ” جرب الكرسي” بحضور عدد كبير من رواد المهرجان، الذين تفاعلوا مع البرنامج وتسابقوا على المشاركة في فعالياته.

وأعرب مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والإعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد عن شكره وتقديره لمسؤولي مهرجان الجنادرية لمبادرتهم  بتسهيل إقامة الفاعلية ، وإتاحة الفرصة  لجمهور المهرجان للتعرف على الجمعية ورسالة برنامج ” جرب الكرسي ” بهدف استشعار معاناة المعوقين في ظل عدم تهيئة الكثير من الطرقات والممرات والتسهيلات  في الموافق والشوارع والمنشئات العامة

وأشار الفهيد الى أن الكثير من النجوم والشخصيات العامة شاركوا في فعاليات البرنامج ومنهم نجم ذوي الإعاقة الأستاذ زياد الزايد، حيث تضمنت الفاعلية مهرجاناً استعراضياً رياضياً لذوي الإعاقة، ولفرق استعراضية اخري. وقد اضفى الحضور من الجمهور الذي تفاعل مع الفقرات المنوعة للاحتفالية أهمية كبيرة. مبيناً أن تواصل كل الشخصيات والفرق الاستعراضية مع برامج الجمعية وحرصهم على المشاركة في أنشطتها المختلفة يعكس مدى الثقة الغالية التي تحظى بها الجمعية من قطاعات وافراد المجتمع.

جدير بالذكر أن برنامج ” جرب الكرسي” يهدف إلى إبراز معاناة المعوقين خلال استخدامهم للكراسي المتحركة في حياتهم اليومية، حيث تم تصميم مضمار خاص لهذه المهمة أوجدت فيه بعض المعوقات التي تعوق مستخدم الكرسي؛ ليتمكن مجربوه من معايشة معاناة المعوقين في تنقلاتهم، وليعملوا -من خلال مسؤولياتهم ومواقعهم الوظيفية- على تذليل هذه العقبات في الحياة العامة؛ مما سيكون له كبير الأثر في مساعدة مستخدمي الكراسي المتحركة من المعوقين.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *