الرئيسية / آخر خبر / مركز الملك عبد الله بجدة يكرم الفائزات بجائزة القرآن الكريم

مركز الملك عبد الله بجدة يكرم الفائزات بجائزة القرآن الكريم


احتفل مركز الملك عبد الله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة مؤخراً، بالطالبات الفائزات بالمراكز الأولى بجائزة الأمير سلطان بن سلمان للقرآن الكريم للأطفال المعوقين في دورتها الثانية والعشرين، في المدينة المنورة.

وقام مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية خلال فعاليات الجائزة، بتسليم شهادات التقدير للأطفال الفائزين وذلك بحضور مدير مركز المدينة المنورة الأستاذ هيثم مسلم عثمان، وأولياء أمور الأطفال المشاركين.

من جهته كرم مدير المركز الدكتور زهير عبد الرحيم ميمني الطالبتين الفائزتين بالمركزين الاولين وهما (نورة الشهراني والتي فازت بالمركز الأول في حفظ حزب، وهي من ذوي الإعاقة العقلية والجسدية مع صعوبات نطق، وغلا البشري من ذوي الإعاقة العقلية والجسدية وفازت بالمركز الأول في حفظ عشرة سُوَر.

وأعرب مدير المركز عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز لتبني الجائزة الفريدة من نوعها على مدي 22 عاما، وتكفل سموه الكريم بقيمة جوائزها وجميع نفقاتها. منوهاً بجهود امين عام الجمعية الاستاذ عوض الغامدي والاستاذ عبد العزيز السبيهين أمين عام الجائزة.

هذا وشارك أطفال المركز بالأناشيد والاهازيج بحضور مديرة القسم التعليمي الأستاذة ندى النجار، ومعلمة القرآن الكريم ريم البطحي والعديد من المعلمات والاخصائيات من منسوبات المركز.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *