canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مؤسسة اللؤلؤة الوقفية تدعم البرامج العلاجية في الجمعية

مؤسسة اللؤلؤة الوقفية تدعم البرامج العلاجية في الجمعية


أعرب أمين عام الجمعية الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي عن شكره وتقديره لمؤسسة اللؤلؤة الوقفية لمبادراتها الكريمة بدعم الخدمات العلاجية وذلك في إطار برنامج ” مبادراتي” الذي تتبناه الجمعية لحشد الدعم المعنوي والمادي لبرامج الرعاية المتخصصة لمنسوبيها من الأطفال المعوقين. مشيداً بحرص المؤسسة على تحمل مسؤولياتها الاجتماعية تجاه فئة غالية من الأبناء.

وقال الغامدي أن الجمعية تعول على مشاركة قطاعات الدولة ومؤسساتها العامة والخاصة لمساندتها في المشروعات التوسعية التي تشهدها في هذه المرحلة، وتستهدف زيادة عدد الأطفال المستفيدين من خدمات الرعاية والتأهيل في مجالي العلاج والتعليم. مبيناً أن الجمعية قدمت في العام المنصرم رعاية شاملة على اعلى مستوي متطور في مجالات الإعاقة لأكثر من أربعة الاف من الأطفال في مختلف مراكزها بمناطق المملكة.

ومن جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة اللؤلؤة الأستاذ تركي بن عبد العزيز الشايع عن شكره وتقديره لدور الجمعية البارز في رعاية هذه الفئة من الأطفال. مؤكداً أن مؤسسة اللؤلؤة الوقفية تقدم هذا الدعم المادي لبرامج جمعية الأطفال المعوقين من علاج وتأهيل، وفق الضوابط الشرعية، وبهدف بناء شراكات مجتمعية لخدمة الوطن والمواطن، وتحقيق حياة كريمة لهم، إتماماً لمسيرة البذل والعطاء.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *