الرئيسية / آخر خبر / شركة الغاز والتصنيع الأهلية تشارك للسنة الثانية في برنامج رسومات وابداعات الأطفال

شركة الغاز والتصنيع الأهلية تشارك للسنة الثانية في برنامج رسومات وابداعات الأطفال


جددت شركة الغاز والتصنيع الاهلية للسنة الثانية مشاركتها في دعم برنامج رسومات وإبداعات الأطفال الذي تتبناه الجمعية كأحد برامج التأهيل والدمج، وكوسيلة لحشد المساندة لصالح خدماتها المجانية المتخصصة لمنسوبيها من الأطفال المعوقين.

وتأتي مبادرة شركة الغاز والتصنيع الاهلية لرعاية برنامج رسومات الأطفال وإبداعاتهم، يأتي امتداداً للتعاون المتميز للشركة والجمعية، والذي يعكس حرصها على تفعيل دورها الإيجابي ومسؤولياتها الاجتماعية باعتبارها واحدة من أبرز الشركات الوطنية.

هذا وكانت الجمعية وقعت العام الماضي مع شركة الغاز والتصنيع الاهلية اتفاقية تعاون لرعاية برنامج رسومات وابداعات الأطفال المعوقين لعام 2017، بحضور ممثلي الجمعية والشركة.

كما يذكر أن برنامج رسومات الأطفال وإبداعاتهم أحد البرامج الرائدة التي تبنتها الجمعية لاستثمار الأعمال الفنية التي يبدعها الأطفال المعوقين لصالحهم، وهو نتاج برنامج تأهيلي مميز تقوم به الجمعية لتنمية مواهبهم، حيث يهدف إلى تنمية مهارة الرسم التي يتمتع بها بعض الأطفال منسوبي الجمعية، كما يتم إبراز رسومات الأطفال في كتيب خاص بالبرنامج يصدر سنوياً تحت عنوان “بطاقات التهاني” يتضمن الرسومات الخاصة بهم، ويتم توزيعه علي المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، لرعايته والاستفادة منه في طباعة بطاقات التهاني أو التقاويم أو الهدايا الدعائية.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *