الرئيسية / آخر خبر / شركة السيف تدعم برنامج رسومات وابداعات أطفال الجمعية

شركة السيف تدعم برنامج رسومات وابداعات أطفال الجمعية


وقعت جمعية الأطفال المعوقين و( شركة السيف مهندسون مقاولون ) اتفاقية تقوم بموجبها شركة السيف بدعم برنامج رسومات وابداعات الأطفال منسوبي مراكز الجمعية .

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية مساعد الأمين العام للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد، فيما مثل الشركة نائب رئيس تطوير الاعمال الاستاذ فيصل بن خالد السيف.

وأوضح الأستاذ خالد الفهيد “ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجه الجمعية لبناء شراكات طويلة المدى مع المؤسسات الوطنية لحشد المساندة لما تقدمه مراكزها من خدمات مجانية،

ووجه الفهيد تحية شكر وتقدير بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية والمستفيدين من خدماتها لادارة شركة السيف لمبادرتها بمساندة رسالة الجمعية .

وأضاف: “العلاقة بين الجمعية وشركة السيف بالتأكيد ستكون مستمرة لأعوام مقبلة خاصة مع التفاعل الكبير الذي وجدناه من قبل الاخوان في الشركة للمساهمة في دعم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع”.

ومن جانبه، قال الأستاذ فيصل السيف “إن الشركة تولي الاعمال الإنسانية والاجتماعية اهتماما كبيراً وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف، وايماناً بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الجمعيات الخيرية، وجمعية الأطفال المعوقين واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة التي تتمتع بثقة كبيرة لدى قطاعات وافراد المجتمع”.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *