canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / د. السويلم: مركز المدينة المنورة صورة مشرفة لتكامل منظومة خدمات الجمعية

د. السويلم: مركز المدينة المنورة صورة مشرفة لتكامل منظومة خدمات الجمعية


وصف معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم، نائب رئيس مجلس الادارة، مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة بأنه ” صورة مشرفة تجسد تكامل منظومة عمل الجمعية، وحرصها على إيصال خدماتها لمناطق المملكة المختلفة وفقاً لمعايير جودة راقية “.

وعقب جولة لمعاليه في المركز رافقه خلالها الأستاذ عبد الله بن محمد آل الشيخ مستشار سمو رئيس مجلس الإدارة، وعدد من المسئولين بالأمانة العامة، أعرب الدكتور السويلم عن اعتزازه بما اطلعّ عليه من تجهيزات تقنية ووسائل علاجية وتأهيلية نجحت إدارة المركز في توفيرها تبرعاً، وكذلك سعادته بتكامل فريق العمل التأهيلي والتعليمي بهذا القدر من التخصص والمهنية ”

وهنأ معاليه إدارة المركز والعاملين على ما يتحقق من نتائج قياسية على صعيد مراكز الجمعية سواء فيما يتعلق بعدد الأطفال المشمولين ببرامج الرعاية والتأهيل، أو على صعيد المهارات الجديدة المكتسبة للأطفال من منسوبي المركز.

وحرص معاليه والوفد المرافق على تفقد سير العمل بالمركز، والاطلاع على خطط تطوير الأداء، والاحتياجات البشرية والتقنية التي تتواكب مع تطبيق استراتيجية الجودة، والتكامل بين مراكز الجمعية.

واستمع معاليه الى شرح من مدير المركز الأستاذ هيثم عثمان مسلم ومديري القسمين الطبي والتعليمي حول تقارير الاْداء والتوسع في برامج التأهيل، وما تحقق من مخرجات على صعيدي الكم والكيف، كما اطلّع على التجهيزات الجديدة التي تم توفيرها في عيادات العلاج الطبيعي والوظيفي.

 

حيث تم اعادة تجهيز 4 عيادات للعلاج الطبيعي. و زيادة عدد العيادات المخصصة للعلاج من 8 الى 12 عيادة.

كما تفقد معمل العلاج الوظيفي الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات و أطلع على أخر ما تم إنجازه من خدمات في المركز وهو معمل التكامل الحسي، الذي يعد إضافة مميزه لما يتوفر في المركز من تجهيزات حديثة .

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *