canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / جمعية الأطفال المعوقين وشركة سماسكو يجددان اتفاقية تعاون( راحة الخير )

جمعية الأطفال المعوقين وشركة سماسكو يجددان اتفاقية تعاون( راحة الخير )


جددت جمعية الأطفال المعوقين و الشركة السعودية للاستقدام – (سماسكو ) للعام الثاني اتفاقية تعاون ( راحة الخير ) والتي تتضمن مبادرة الشركة بتخصيص جزء من ريع المعاملات والعقود التي تبرمها للإسهام في دعم خدمات الجمعية وبرامجها الخيرية .

ووقع الاتفاقية ممثلاً للجمعية الاستاذ عوض الغامدي الأمين العام ، فيما مثل الشركة في التوقيع الأستاذ سعد البداح الرئيس التنفيذي

وأوضح الغامدي ” أنه انطلاقا من رغبة التعاون المشركة بين الطرفين في تكامل الجهود لخدمة المجتمع وتحقيق أهدافهما المشتركة من خلال  اتاحة الفرصة للشركة  الاسهام في مساندة ودعم برامج الجمعية كجزء من برامج المسئولية الاجتماعية ، وبما يسهم في استمرار الخدمات المجانية التي تقدم للأطفال المعوقين من تعليم وتأهيل وعلاج، فـقـد تــم الاتـفـاق علــى تجديد الاتفاقية التي وقعت العام الماضي لمدة عام أخر تعزيزاً لما تحقق من نجاح.

وأعرب الأمين العام عن شكره وكافة منسوبي الجمعية والمستفيدين من خدماتها للمسئولين في شركة سماسكو على هذه المبادرة ، ووصفها بأنه نهجاً مبتكراً لخدمة المجتمع ، وآلية سهلة تتيح الاسهام في العمل الخيري بوجه عام ، ومساندة جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص.

وأكد الغامدي على أن الجمعية تحظى بتفاعل مميز من المنشئات التجارية والمالية الوطنية من خلال شراكات استراتيجية تبلورت في مشروعات استثمارية خيرية طويلة الأمد .

 

 

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *