الرئيسية / آخر خبر / برعاية الأمير سلطان بن سلمان.. افتتاح معرض مستلزمات ذوي الإعاقة الأحد القادم

برعاية الأمير سلطان بن سلمان.. افتتاح معرض مستلزمات ذوي الإعاقة الأحد القادم


برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يفتتح مساء يوم الاحد 15 رجب الجاري المعرض السعودي الرابع لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة ،  ( ضياء 2018) والذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع   الشركة العربية الأولى لتنظيم المعرض والمؤتمرات  بمقر الجمعية بالرياض ، وتتواصل فعالياته حتى يوم الثلاثاء 18 رجب .

وأوضح الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض عبد الله الغامدي أن ” الدعوة التي وجهها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس ادارة الجمعية للمشاركة في المعرض لقيت تفاعلاً ايجابياً واهتماماُ موسعاً من العديد من الجهات التجارية والعلمية والبحثية والعلاجية ،

وذكر الغامدي أنه سيقام على هامش المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والتدريبية بمشاركة نخبة من المتخصصين ، كما سيتضمن المعرض فعاليات ترفيهية وخدمات متنوعة للزوار من كافة الاعمار .

وأشار الأمين العام للجمعية الى أن التجربة الرابعة لهذا المعرض المتخصص ستكون فرصة للتّرويج للاستثمار الناجح في كافة القطاعات المهتمّة بتقديم خدماتها لذوي الإعاقة (التعليميّة، التربوية، العلاجية، الترفيهية، التكنولوجية، السياحية، الخدماتية والحياتية).

وأضاف الأمين العام ” لقد اعتدنا في جمعية الأطفال المعوقين على التعامل مع الإعاقة كقضية إنسانية واجتماعية واقتصادية ، أكثر منها عمل خيري ومن ثم  سنقدم للعارضين بيئة مبتكرة وأجواء تنافسية متميّزة لتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن أعلى وأفضل المعايير ، وإتاحة الفرصة للمعنيين والمهتمين بأعمال الأشخاص ذوي الإعاقة للتجمع في مكان واحد كل عام وحجز تاريخ محدد له سنويا على خارطة المعارض الدولية المتخصصة.

من جهته قال الأستاذ بلال البرماوي المدير التنفيذي للشركة العربية الأولى للمعارض ” أن المعرض سيضم المستلزمات الطبية على اختلاف أنواعها   ،وسائل التكنولوجيا ، أجهزة الطاقة ،المستلزمات التعليميّة المستلزمات الرياضية والأنظمة الترفيهية  ، الأغذية ،أدوات العناية الشخصية ، مشيراً الي  ان الجمهور المستهدف من هذا المعرض يشمل الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم ، المسنّين وأسرهم،  مجموعات المساعدة على اختلاف أنواعها ، أخصائيي وممارسي عمليات التأهيل ،  مُصنّعو ومزوّدو وتجار وموزعو معدات التأهيل، العاملين في المستشفيات والعيادات الطبيّة ومراكز الرعاية والتأهيل  ، مهندسي ومصممي المحيط الحيوي الملائم للأشخاص ذوي الإعاقة . ،مزودي الخدمات الأساسية  ، منظمي السياحة للأشخاص ذوي الإعاقة . ، أصحاب ومنسوبى المشاريع  والمراكز التأهيلية.

 

 

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *