الرئيسية / آخر خبر / برعاية الأميرة العنود بنت فيصل بن بندر بن خالد بن عبد العزيز آل سعود الجمعية تنظم سحوراً خيرياً نسائياً بحضور سيدات المجتمع والاعمال

برعاية الأميرة العنود بنت فيصل بن بندر بن خالد بن عبد العزيز آل سعود الجمعية تنظم سحوراً خيرياً نسائياً بحضور سيدات المجتمع والاعمال


برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة العنود بنت فيصل بن بندر بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، نظمت جمعية الأطفال المعوقين حفل السحور الخيري يوم الخميس 8 رمضان 1439هـ الموافق 24 مايو 2018م. والذي تقيمه سنويا في الشهر الكريم بحضور لفيف من سيدات المجتمع والاعمال وعضوات الجمعية وأمهات الأطفال المعوقين، وذلك في مركز الملتقى النسائي بالرياض.

وأعرب مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأميرة العنود بنت فيصل بن بندر بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، لرعايتها للحفل. منوهاً بحرص سموها الكريم مساندة برامج وخدمات الجمعية في العديد من المناسبات.

وقال الفهيد أن الجمعية تعول كثيراً على التفاعل الإيجابي للقطاعي النسائي في المملكة وخاصة سيدات الاعمال، مع خدمات الجمعية المجانية التي تقدمها للأطفال المعوقين.

هذا وقد تضمن الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من أطفال الجمعية، على العديد من الفقرات، حيث تم عرض فيلماً حول إنجازات الجمعية والخدمات المتخصصة التي تقدمها لمنسوبيها من الأطفال ذوي الإعاقة، وعرض قصة نجاح أحد أطفال الجمعية من الذين استكملوا برامجهم التأهيلية. وقدمت فرقة أطفال شعبية القرقيعان استعراضاً، وفي الختام تم تكريم عدد من الرعاة والمشاركين.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *