الرئيسية / آخر خبر / بحضور رئيس مجلس أهالي الرس وكبار المسؤولين ورجال الاعمال وكيل محافظة الرس يرعى حفل السحور الخيري بمركز الجمعية

بحضور رئيس مجلس أهالي الرس وكبار المسؤولين ورجال الاعمال وكيل محافظة الرس يرعى حفل السحور الخيري بمركز الجمعية


رعى وكيل محافظة الرس الأستاذ بدر بن محمد العساف، مساء يوم الثلاثاء الماضي (22/5/2018م.) حفل السحور الخيري الذي نظمه مركز جمعية الأطفال المعوقين بمقره في المحافظة، وبحضور رئيس مجلس أهالي الرس عبد الله الدعجان، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الاعمال والاعلاميين بالمحافظة.

وأعرب الاستاذ سليمان النيف مدير المركز عن شكره وتقديره لسعادة وكيل المحافظة، لحرصه على المشاركة في مختلف فعاليات وبرامج المركز بهدف دعم الأطفال المعوقين. موضحاً أن المركز يقدم خدماته المجانية العلاجية والتعليمية والتأهيلية لنحو 70 طفلاً وطفلة.

وقال النيف أن المركز تمكن بفضل الله وبدعم اهل الخير من تأهيل أكثر من 34 طفلاً وطفلة على المشي، فيما تم تدريب أكثر من 30 طفلاً وطفلة على استخدام الكرسي المتحرك، ومؤكّداً بكلمته في الحفل أن المجتمع شركاء برعاية ودعم هؤلاء الأطفال. مثمناً دور المسؤولين ورجال الاعمال في المحافظة في دعم خدمات المركز.

هذا وتضمن الحفل عرضاً مرئياً لإنجازات المركز وقصص نجاح الأطفال من منسوبي المركز.

ومن جانبه اشاد الأستاذ بدر العساف بدور المركز في رعاية الأطفال المعوقين بالمحافظة، مشدداً على أهمية التكاتف والتعاون مع رسالة جمعية الأطفال المعوقين وأهدافها الإنسانية النبيلة ونوه العساف في كلمته بالحفل على ضرورة مثل هذه اللقاءات والمناسبات الخيرية التي تسهم في دعم ذوي الإعاقة من الاطفال.

ثم توالت المداخلات من رجال الأعمال الذين حضروا هذا اللقاء ليتم بعدها اعلان التبرعات التي وصلت إلى 217 ألف ريال.

من جهة أخري نظم القسم النسائي بالمركز حفل السحور الخيري على شرف الأستاذة هيا العزام حرم محافظ الرس وبحضور الأستاذة هدى الغفيلي حرم وكيل محافظ الرس وعدداً من سيدات الأعمال وعضوات الجمعية وذلك مساء يوم الاربعاء الموافق (23/5/2018م.)

ورحبت الأستاذة هند العمري مشرفة الأقسام التأهيلية بالمركز بالحضور الكريم. منوهة باستجابتهم للدعوة والمشاركة في الحفل الخيري الذي يعكس اهتمام سيدات المجتمع والاعمال في المحافظة، وحرصهن على دعم المركز وتطوير خدماته المتخصصة المجانية.

وأوضحت العمري الخدمات التأهيلية والتعليمية التي يقدمها المركز لمنسوبيه من الأطفال من ذوي الإعاقة. مبينة أهمية دور المجتمع كشريك أساسي في دعم تلك الخدمات.

وتضمن اللقاء عروضاً مرئية لإنجازات المركز وقصص نجاح بعض الأطفال، ثم توالت المداخلات من سيدات الأعمال الذين حضروا هذا اللقاء ليتم بعدها اعلان التبرعات التي وصلت إلى 18500 ألف ريال.

 

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *