الرئيسية / آخر خبر / بتكلفة 600 ألف ريال.. شركة اسمنت ينبع توفر تأميناً طبياً لأطفال مركز المدينة للعام الرابع

بتكلفة 600 ألف ريال.. شركة اسمنت ينبع توفر تأميناً طبياً لأطفال مركز المدينة للعام الرابع


بدعم من شركة إسمنت ينبع تم تسليم بطاقات التأمين الطبي للأطفال منسوبي  مركز الجمعية بالمدينة المنورة ، والذي بلغ عددهم  لهذا العام 273 طفل وطفلة.

وهذه البطاقة تخول للاطفال الإستفادة من الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفيات الخاصة بتأمين شامل فئة (أ) وتغطي هذه البوليصة العلاج بما قيمته 100.000 ريال على مدار سنة كاملة. وقد تم تغطية قيمة البوليصة التأمينية لعموم الاطفال من خلال شركة إسمنت ينبع بما يقارب 600.000 ريال لصالح أطفال الجمعية، وقد عبر أولياء أمور الاطفال عن سعادتهم بهذه البطاقة لأنهم ومن خلالها يستطيعون خدمة أطفالهم في المستشفيات الخاصة بدون دفع أي تكاليف مالية وكذلك توفير العلاجات الطبية الخاصة بأطفالهم.

وفي تصريح   للدكتور احمد عبده زقيل مدير عام (شركة اسمنت ينبع) قال ”  أن  نجاح تجربة برنامج التأمين الطبي للأطفال المعوقين بمركز سلطان بن عبد العزيز قد تم العمل بها منذ عام 2015 م، والهدف منها مساعدتهم كجزء من واجبنا الوطني والاجتماعي لأبناء الوطن بصفة عامة والاطفال المعوقين بصفة خاصة. وللنتائج المتحققه من هذا البرنامج خلال الأعوام الماضية هو ما دفعنا على تجديد واستمرارية اتفاقية التعاون مع جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة لهذا العام 2018م.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *