canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / الغامدي : نعتز بثقة وتفاعل شركائنا.. البنك الأول شريك في برنامج “مبادرتي “لدعم الجمعية

الغامدي : نعتز بثقة وتفاعل شركائنا.. البنك الأول شريك في برنامج “مبادرتي “لدعم الجمعية


 

وقعت جمعية الأطفال المعوقين والبنك الأول مذكرة تعاون تتضمن مشاركة البنك في رعاية برنامج ” مبادرتي” الذي تتبناه الجمعية لمساندة خدماتها الخيرية التعليمية والعلاجية والتأهيلية التي تقدمها عبر مراكزها المنتشرة في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح الأمين العام للجمعية عوض الغادي أن ” برنامج ” مبادرتي ” يعد وسيلة مبتكرة لتعزيز مشاركة المجتمع، أفرادا وشركات، في مساندة جهود الجمعية ويهدف البرنامج إلى حشد دعم كافة قطاعات المجتمع من خلال تحمل إحدى الجهات أو الأفراد تكاليف تشغيل قسم أو أكثر من الأقسام الموجودة داخل مراكز الجمعية، وما تقدمه من خدمات. وقد شهد البرنامج منذ انطلاقته إقبالا وتفاعلاً مميزاً من منشئات عدة، وشخصيات عامة ورجال أعمال، في صورة تعكس ثقة المجتمع في أداء الجمعية ومكانتها كمؤسسة إنسانية تنموية رائدة.

ووجه الغامدي تحية شكر وتقدير الى مجلس إدارة البنك الأول لمشاركته في البرنامج، مشيداً بمبادرات المؤسسات الاقتصادية الوطنية الخيّرة وتفاعلهم المميز مع اهداف الجمعية ورسالتها، مشيراً الى أن ذلك يعكس وعي تلك الجهات بمسئوليتها الاجتماعية.

وقال الغامدي ” إن البنك الأول واحد من شركاء النجاح ومن نخبة المؤسسات الوطنية الداعمة للعمل الامر الذي يعكس مدى ثقة مسئولية في أداء الجمعية وأهدافها النبيلة في مجال رعاية الأطفال المعوقين، وفي التوعية بمخاطر وتداعيات قضية الإعاقة واثارها السلبية على الافراد والمجتمع.

هذا وقد مثل البنك في توقيع المذكرة السيد سورين نيكولا يزن العضو المنتدب ، ومن جهتها أعربت الأستاذة مها بنت محمد السديري ، أمين سر مجلس إدارة ورئيس الحوكمة  بالبنك الأول ، عن سعادتها بما اطلعت عليه من برامج رعاية مميزة تقدمها الجمعية ، وباعتزازها بتوثيق علاقة الشركة بين البنك الأول والجمعية ، مؤكدة على أن ذلك يأتي في اطار رسالة البنك وحرصه على تنمية المجتمع .


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *