الرئيسية / آخر خبر / افتتاح معرض “سلمان في عيونهم 3” بجمعية الأطفال المعوقين

افتتاح معرض “سلمان في عيونهم 3” بجمعية الأطفال المعوقين


 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، افتتح مساء أمس الاحد، أمين عام الجمعية الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي، معرض “سلمان في عيونهم3”. والذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية.

وأشاد عوض الغامدي عقب افتتاح المعرض – الذي أقيم على هامش المعرض الرابع لمستلزمات لذوي الإعاقة( ضياء 4)،-  بالأعمال الفنية المتميزة التي تجسد المكانة المرموقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لدى المواطنين من ذوي الاعاقة الموهوبين. معرباً  عن شكره وتقديره لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية لتفضلها برعاية المعرض ، وكذلك امتنانه لما  حظى به من اقبال عدد كبير من الفنانين من ذوي الإعاقة.

وأشار الغامدي إلى أن معرض “سلمان في عيونهم” يعكس العديد من عطاءات المليك للأطفال المعوقين ولكل أصحاب الظروف الخاصة من أبناء المملكة مثل الأيتام وغيرهم. موضحاً إن خيرية خادم الحرمين الشريفين، وأعماله الإنسانية الجليلة – حفظه الله – قدوة تحتذى لكل أبناء هذا الوطن الغالي.

يذكر أن معرض “سلمان في عيونهم ” يشتمل على عشرات اللوحات الفنية التي رسمها وصاغها عدد من الموهوبين من ذوي الاعاقة والأيتام، والذين ينتمون للعديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية تجسد رؤيتهم وحبهم للملك سلمان كونه قائداً لهذا البلد ووالداً معطاء والداعم الأول للمعوقين والأيتام في المملكة.

وصاحب المعرض العديد من الفعاليات الفنية والمسابقات الترفيهية للأطفال وذلك بمشاركة الفرق الاستعراضية، والعرائس التي اضفت بهجة وسعادة على الحضور من الأطفال والامهات.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *