الرئيسية / آخر خبر / اطلقها مستشفى الملك عبد الله بالحرس الوطني.. الجمعية تشارك في حملة الوقاية من الإصابات

اطلقها مستشفى الملك عبد الله بالحرس الوطني.. الجمعية تشارك في حملة الوقاية من الإصابات


أطلق مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأطفال بالحرس الوطني، مؤخراً حملة توعوية بمشاركة جمعية الأطفال المعوقين، تستهدف الوقاية من الإصابات وتعليم الأطفال كيفية تفادي الإصابات ، وارشادهم لوسائل السلامة والوقاية.

وأشاد مساعد أمين عام الجمعية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية، بالجهود المبذولة لمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأطفال بالحرس الوطني في توعية المجتمع بكيفية الوقاية من الإصاباتـ، والتعريف بمخاطرها على الأطفال. منوهاً بالتعاون المثمر بين الجمعية والمستشفى في العديد من الأنشطة التوعوية.

وأعرب الفهيد عن شكره وتقديره للدكتور بندر القناوي مدير المستشفى والدكتور عبدالله المطرفي على حرصهما على تعزيز التعاون بين المستشفى والجمعية في التصدي لإصابة الأطفال بالإعاقة. مشيراً الى أن الإصابات المنزلية وغيرها تشكل نسبة كبيرة من عدد الأطفال الذين يصابون بالإعاقة، وأن هذه الحملات التوعوية تساهم بفاعلية في الحد من هذه الإصابات وحماية الأطفال.

يذكر أن الحملة اشتملت على العديد من المحاور من أبرزها الوقاية من الحروق والوقاية من السقوط ومن الغرق، والوقاية أثناء اللعب وسلامة الألعاب، ومن التسمم، والوقاية من الحوادث المرورية وسلامة المشاة، وسلامة الملاعب.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *