canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / أطفال مركز الملك عبد الله بجدة يشاركون 175 دولة في الاحتفال بيوم الأرض الـ 48

أطفال مركز الملك عبد الله بجدة يشاركون 175 دولة في الاحتفال بيوم الأرض الـ 48


أحتفل مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة أمس بمناسبة يوم الأرض (48) الذي يوافق 22 أبريل من كل عام. حيث شارك أطفال المركز في حفل ترفيهي بمطعم أطايب بحي الشاطئ، ضمن نشاط اشتمل على العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية.

وقال مدير المركز الدكتور زهير عبد الرحيم ميمني أن الحفل تضمن العديد من الفعاليات التعريفية والتوعوية بصورة مبسطة حول يوم الأرض وأهمية المحافظة على البيئة، مشيراً الى أن الأطفال قاموا بزراعة عدد من الشتلات في الحديقة وتعلموا كيفية المحافظة عليها ورعايتها حتى تصير اشجاراً، التي يعبر عنها بأنها رئة كل مدينة، وقد حثنا ديننا الحنيف على زراعة الفسائل مصداقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إن قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة، فإن استطاع ألا تَقوم حتى يَغرِسَها، فليَغرِسْها”.

وأعرب الدكتور زهير عن شكره وتقديره لمبادرة رئيس مجلس إدارة شركة أطايب لخدمات التغذية الشيخ سليمان الحمدان، لاستضافة الحفل وقد كان في مقدمة مستقبلي الأطفال وأسرهم. وكذلك مؤسسة رجل الاعمال حسن عباس شربتلي الخيرية التي ساهمت من جانبها في تقديم هدايا للأطفال عبارة عن حقائب تحتوي على أدوات للرسم والفنون اليدوية الصديقة للبيئة بهدف تشجيعهم على تنمية مواهبهم.

يذكر أن أكثر من 175 دولة تحتفل بمناسبة يوم الارض وذلك للتوعية بالمحافظة على البيئة، وحث العديد من المؤسسات والشركات على تبني مشاريع جديدة ومبادرات وحملات توعوية لحماية البيئة، والحرص على مشاركة الأطفال في الاحتفال بهذا اليوم لزيادة وعيهم في سن مبكرة حول أهمية ترشيد استخدام الموارد الطبيعية وحماية البيئة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *