الرئيسية / خبر وصورة / أمين منطقة الباحة يزور مركز الجمعية ويطلع على خدماته المتخصصة

أمين منطقة الباحة يزور مركز الجمعية ويطلع على خدماته المتخصصة


قام أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط مؤخراً بزيارة لمركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة، تأكيداً على الشراكة المجتمعية المتميزة ما بين القطاعين الحكومي والخيري بالمنطقة.

والتقى امين الباحة بمدير عام مركز الجمعية نعيم بن علي الكلي والكادر الاداري والتعليمي والطبي بالمركز، ثم قام بجولة تعريفية داخل القسم التعليمي اطلع خلالها على البرامج التربوية و التعليمية المختلفة، حيث حرص على تقديم هدايا للأطفال، والتقطت الصور التذكارية معهم. كما تفقد الامين القسم الطبي ووحدات التأهيل  المختلفة، واستمع الى شرح حول  الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال المعوقين، بالإضافة الى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز.

وأعرب امين منطقة الباحة عن اعتزازه بما شاهده  من جهود كبيرة وخدمات مميزة، مشيداً بالعمل الذي تقوم به الجمعية ومسيريها لتقديم رسالتها النبيلة، مبينا ان منظومة الخدمات التي اطلع عليها تجسد عملاً رائعاً ومشرفا لخدمة هذه الفئة الغالية، مؤكدا دعم أمانة المنطقة لأهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة، وان تكون أمانة منطقة الباحة شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها وانشطتها.

من جهته عبر مدير عام مركز الجمعية نعيم الكلي باسم جميع اطفال المركز ومنسوبيه عن شكره الجزيل لأمين المنطقة على هذه اللفتة الانسانية والغير مستغربه من سعادته، مثمناً الزيارة وكرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق علية من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات مركز الجمعية بالمنطقة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *