canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / يستقبل المئات يومياً من جمهور العاصمة.. مهرجان ومعرض “منتجة” يواصل نجاحه في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض

يستقبل المئات يومياً من جمهور العاصمة.. مهرجان ومعرض “منتجة” يواصل نجاحه في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض


يشهد مهرجان ومعرض الأسر المنتجة لذوي الإعاقة اقبالاً واسعاً من جمهور العاصمة الرياض، حيث استقبل لليوم الثالث على التوالي المئات من العائلات والافراد في مركز الملك فهد الثقافي، وقد حقق المهرجان الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نجاحا كبيرا بدعم من الهيئة العامة للترفيه وبتعاون مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة.

وقال مساعد أمين عام جمعية الأطفال المعوقين للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد أن الاقبال الكبير الذي شهده المهرجان يعكس التفاعل الإيجابي لأفراد المجتمع مع قضية الإعاقة والمعوقين بصفة عامة، ومع جمعية الاطفال المعوقين على وجه الخصوص. مبيناً أن الهدف من المهرجان مساندة الأسر المنتجة لذوي الإعاقة، ودعم مشروعاتهم الاستثمارية الصغيرة، وان المهرجان محاولة للترويج والتسويق لمنتجاتهم التي تتميز بالجودة وبالأسعار المناسبة.

وأعرب الفهيد عن شكره وتقديره لضيوف المهرجان من الشخصيات العامة، والمشاهير على السوشل ميديا وحرصهم على مساندة الاسر المنتجة ومساعدتهم في الترويج لمنتجاتهم. مشيداً بجهود المسؤولين بمركز الملك فهد الثقافي وحرصهم على نجاح المهرجان لما يمثله من أهمية كبيرة للأشخاص من ذوي الإعاقة واسرهم.

يذكر أن مهرجان ومعرض الأسر المنتجة لذوي الإعاقة تضمن منتجات متنوعة تراثية وشعبية، عرضت من خلاله الاسر المنتجة المشاركة منتجاتهم المتنوعة من الحرف والاشغال اليدوية والتراثية، والمأكولات الشعبية، واشتمل المهرجان على برنامج من العروض الفنية والاستعراضية، وفرق الانشاد والتراث الشعبي.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *