وفد وزارة التعليم يزور مركز الملك فهد ويطلع على خدماته وبرامجه التعليمية
التاريخ : 27/2/2020 الموافق : 1441/7/3

زار وفد من وزارة التعليم صباح اليوم الخميس مقر جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض للاطلاع على الخدمات والبرامج التعليمية التي توفرها الجمعية لمنسوبيها من هذه الفئة الغالية من الأبناء.

واصطحب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي وفد وزارة التعليم الذ ضم الدكتورة نهلة السبيعي مدير إدارة المتابعة والدعم، والدكتورة حصة المشعان المشرفة التربوية، والأستاذ ناصر البراهيم مساعد المدير العام، في جولة على اقسام ووحدات المركز التعليمية والفصول الدراسية، حيث استمعوا الى شرح حول البرامج والخطط التعليمية والتربوية لمنسوبي المركز من الأطفال ذوي الإعاقة.

هذا وعقد الدكتور احمد التميمي اجتماعاً بوفد الوزارة بحضور الأستاذة مها دردير مديرة مركز الملك فهد، والاستاذة دانيه النابلسي مسؤولة شؤون المراكز، والدكتور مروة عبد الرزاق رئيسة اللجنة الفنية، حيث ناقش الاجتماع سبل التعاون بين الوزارة والجمعية، وذلك لدعم خدمات الجمعية للأطفال ذوي الإعاقة. وأعرب الدكتور احمد التميمي عن اعتزازه وكافة منسوبي الجمعية بهذه الزيارة التي تأتي ضمن اهتمامات وزارة التعليم بالجمعية ونشاطاتها، والاطلاع على ما تحقق من انجازات وخطط تطوير برامج الخدمة والرعاية. مثمناً المبادرات التي تقدمها وزارة التعليم للجمعية عبر مسيرة طويلة في تطبيق برنامج دمج خريجي الجمعية في مدار التعليم العام.