هنأت الأمير سلطان بن سلمان: حصول مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض على شهادة الآيزو.. للعام الثاني على التوالي
التاريخ : 17/2/2020 الموافق : 1441/6/23

هنأت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية بمناسبة حصول مركز الجمعية في الرياض على شهادة (آيزو 9001) وذلك للعام الثاني على التوالي بعد التدقيق السنوي الأول في مجالات الجودة وإدارة العمليات.

وأعرب المدير التنفيذي د. احمد بن عبدالعزيز التميمي عن شكره وتقديره إلى سمو رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس للدعم الكريم لخطط التطوير التي تشهدها مراكز الجمعية والتي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لمنسوبيها من الأطفال ذوي الإعاقة. موضحاً أن استمرار حصول مركز الرياض على شهادة الآيزو للعام الثاني يجسد الكفاءة في تحديث آلية الأعمال في اقسام ووحدات المركز، والعمل على توفير بيئة مناسبة للتطوير والتنافس. وأشاد التميمي بالجهود المبذولة من جميع منسوبي مركز الجمعية بالرياض، للحصول على الشهادة، والحرص للمحافظة عليها للعام الثاني مما يجسد كفاءة وامكانيات الكوادر الوطنية الكبيرة التي يزخر بها المركز.

مؤكداً أن المركز يفخر أن يضم هذه النخبة المتميزة من الخبرات التي تمكنت من رفع مستوى خدماته العلاجية والتعليمية والتأهيلية والإدارية، بمنهجية علمية، وكان لذلك انعكاساً كبيراً على كفاءة الخدمة المقدمة للأطفال ذوي الاعاقة بأعلى مستوى من الجودة، وبأحدث الوسائل والأساليب المتطورة. جدير بالذكر أن شهادة (آيزو 9001) تعد من أكثر معايير إدارة الجودة بالمؤسسات في العالم، وتساعد على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهات لأعلى المستويات، وتسهم في تطوير آليات أداء الأعمال في مختلف المجالات، والتنافس بأعلى المستويات، ويساعد على توفير الوقت والنفقات والموارد، ويؤمن أداء العمليات بأخطاء أقل، ويحفز الموظفين على الاندماج بالعمل بطريقة أكثر فاعلية. كما يذكر أن الحصول على شهادة الاعتماد (آيزو 9001) يؤهل بالاعتراف الدولي من قبل المؤسسات العالمية ذات العلاقة، وذلك لمطابقة معايير إدارة الجودة، كما أن هذا الاعتماد سيؤكد مدى التزام الجهة بالمتطلبات المعتمدة وسيعزز من مكانتها التنافسية مما يتيح أمامها فرص التوسع والتطور.