"أنا مهتم" يستضيف آل رفه وآل خليفة بمركز الجمعية في مكة المكرمة
التاريخ : 27/1/2020 الموافق : 1441/6/2

ضمن برنامج "أنا مهتم" استضاف مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة، الأستاذ سعود بن محمد آل رفه وحرمه صاحبة السمو الشيخة غادة بنت عبدالله بن حمد آل خليفة، بهدف الاطلاع على الخدمات الطبية والتعليمية والتأهيلية التي تقدم للأطفال مجاناً.

والتقى ضيوف المركز في مطلع الزيارة بعضوة مجلس إدارة الجمعية الدكتورة نجلاء رضا ومديرة شؤون المراكز الاستاذة دانية النابلسي، ومديرة المركز الأستاذة نهى محمد الحليس، الذين اصطحبوا ضيوف الحفل في جولة على أقسام ووحدات المركز العلاجية والتأهيلية، والقسم التعليمي ومساكن الأطفال، وأطلع ضيوف الحفل على الأنشطة المساندة والمتمثلة في فصل القرآن الكريم، وورشة الرسم والفنون، ومعمل الحاسب الآلي المجهزة بأحدث النظم الخاصة للأطفال ذوي الإعاقة. وأعرب الأستاذ سعود بن محمد آل رفه وحرمه صاحبة السمو الشيخة غادة بنت عبدالله بن حمد آل خليفة، عن تقديرهما واعجابهما بالخدمات المتخصصة التي توفرها الجمعية لمنسوبيها من الأطفال ذوي الإعاقة.

وأكدا على حرصهما لمساندة برامج مركز مكة المكرمة بعدد من المبادرات في المرحلة القادمة حيث أن المركز يقوم بخدمات إنسانية تستحق كل الدعم والتقدير. ومن جهتها رحبت الدكتورة نجلاء رضا بضيوف المركز، وثمنت مبادرتهما للمشاركة في برنامج " أنا مهتم" وهو أحد البرامج الذي يتبناها المركز لدعم خدماته لصالح الأطفال ذوي الإعاقة.

وقالت مديرة شؤون المراكز بالجمعية الأستاذة دانية النابلسي ‎بأن الجمعية تسعى لخدمة الأطفال المتطلعين والمحتاجين إلى وبرامجها، والعمل على التوعية بقضية الإعاقة. ومن جانبها بينت مديرة مركز مكة المكرمة الأستاذة نهى الحليس أن برنامج " أنا مهتم" من البرامج المهمة الذي يسعى المركز على تفعيله على نطاق واسع حيث إنه يساهم في تعزيز التواصل مع الشخصيات والقطاعات المختلفة. يذكر أن الحفل تضمن فعاليات متنوعة منها فقرة "مطعمي الصغير"، حيث شارك الشيف وحيد مليباري مالك مطعم دام دار الهندي الأطفال ذوي الإعاقة تجربة الطبخ وإعداد الطعام وتقديمه في جو يحاكي الواقع بمطبخ مصغر. ‎ ‎