ناقشت مقترحات الاسم الجديد حسب التوجيه السامي الكريم اللجنة التنفيذية لجمعية الأطفال المعوقين تقر الموازنة التقديرية للعام المالي 2020م
التاريخ : 19/12/2019 الموافق : 1441/4/22

برئاسة معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عقدت اللجنة التنفيذية للجمعية اجتماعاً يوم الأربعاء 18 ديسمبر الجاري، تم خلاله إقرار الموازنة التقديرية للجمعية للعام المالي 2020م.

وذلك بعد اطلاع ومراجعة المشرف المالي والإدارة التنفيذية للجمعية تمهيدا لعرضها واعتمادها من مجلس إدارة الجمعية. وأوضح أمين عام الجمعية الأستاذ عوض عبد الله الغامدي أن اللجنة التنفيذية اعتمدت مبدئياً الهيكل التنظيمي المقترح للجمعية بما يسهم في رفع كفاءة الأداء للعمل في جميع مراكز الجمعية، ولمواكبة الخطط التطويرية التي تتبناها الإدارة التنفيذية التي تهدف الى القيام بدور أكثر فاعلية في تقديم خدمات وبرامج رعاية وتأهيل بالجمعية. وقال الغامدي " إن اللجنة التنفيذية أقرت بحضور أعضاء مجلس الإدارة، أعضاء اللجنة التنفيذية الأستاذ سلمان بن بندر السديري، المشرف المالي، والدكتور زايد الزايد،رئيس اللجنة الفنية، والأستاذ سلمان بن فهد المالك، رئيس لجنة الاستثمار بالجمعية، وعوض الغامدي أمين عام الجمعية، والدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي المدير التنفيذي للجمعية، لوائح العمل التنفيذية بما يتوافق وتوجهات الجمعية في تطبيق أعلى معايير الحوكمة والشفافية في اعمالها الإدارية والمالية للحفاظ على ما حققته من إنجازات في هذا المجال.

وأشار أمين عام الجمعية إلى أن اللجنة ناقشت توصيات الإدارة حول العمل بالتوجيه السامي الكريم بخصوص تعديل اسم الجمعية بإضافة ذوي الإعاقة بدلا من المعوقين، واستعرضت مختلف مقترحات المسميات الجديدة لرفعها الى مجلس إدارة الجمعية لإقرارها والعمل بموجبها، وما يترتب على ذلك من إجراءات إدارية وتنظيمية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة. واختتم أمين عام الجمعية تصريحه قائلاً: "أن معالي رئيس اللجنة والأعضاء أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للشركاء الداعمين للجمعية من رجال الأعمال والمؤسسات والشركات الوطنية واهل الخير الذين أسهمت مبادراتهم وتبرعاتهم المباشرة في مساندة ميزانية الجمعية. مشيراً الى أن اللجنة وجهت إدارة الجمعية بأهمية العمل على تعزيز التواصل مع الشركاء، واطلاعهم بصورة دورية بما يتحقق من إنجازات، حيث يتطلعون مع بداية العام الجديد باستمرارية دعم الجمعية لمواصلة دورها البارز في رعاية الأطفال المعوقين.