أعتبرهم نموذجاً للكفاءات الوطنية الواعية المتميزة .. الأمير سلطان يشيد بمبادرة وجهود أعضاء لجنة التطوير
التاريخ : 10/12/2019 الموافق : 1441/4/13

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، بمبادرة رئيس وأعضاء لجنة التطوير وجهودهم المميزة في الاعداد لانطلاقة رحلة تطوير الجمعية وصياغة مساراتها ومرتكزاتها بأسلوب مبتكر حظى بتفاعل ملموس من منسوبي الجمعية .

وأعرب سموه عن تقديره للجهد التطوعي لأعضاء اللجنة وما تضمه من كفاءات وطنية متخصصة وذات رؤية شاملة أسهمت بدور كبير في توفير قاعدة علمية ومنهجية تنفيذية لمشروع التطوير .

وقال سموه لدى رعايته اللقاء المفتوح الذي عقدته الجمعية للنقاش حول الخطط التطويرية بحضور أعضاء مجلس الإدارة و، أعضاء لجنة التطوير ، وعدد من مسؤولي الجمعية " إننا في الجمعية نفخر ونعتز بأعضاء لجنة التطوير الذين عملت معهم شخصياً سواء في الجمعية أو في هيئة السياحة أو في قطاعات أخرى ويمثلون قيمة إضافية لمسيرة الجمعية ، وظهيراً استراتيجياً لمستقبلها وفقاً لما لمسناه في مجلس الإدارة من مبادرة تطوعية مميزة استندت في المقام الأول على قدراتهم وثقتهم في منسوبي الجمعية ، وهو أمر يبعث على الاعتزاز والتقدير . وشددَ سمو الأمير سلطان على أن شراكة المجتمع هي أحد أهم عناصر القوة التي تميزت بها الجمعية عبر مسيرتها ، مشيراً الى أن المبادرة التطوعية لرئيس اللجنة عسكر الحارثي وأعضاء اللجنة وفي مقدمتهم ناصر العيسي تمثل نموذجاً لتلك الشراكة .